اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افواج الحج السودانية تتواصل الى مكة المكرمة

 

افواج الحج السودانية تتواصل الى مكة المكرمة

مكة المكرمة "المسلة" …  قامت منسقية الهجرة ببعثة الحج السودانية بتفويج عدد من الحجاج من مختلف القطاعات من المدينة المنورة الى مكة المكرمة في المرحلة الثانية من مراحل الحج.

 

وابان عضو بعثة الحج لقطاع الشمال خالد الشهيد الخواض ان البعثة استقبلت 12 فوجا ضمت 552 حاجا وحاجة من قطاع الشمالي الذي يشمل ولايتي نهر النيل والشمالية، مؤكد جاهزية بعثة الحج في مكة لتقديم خدمات متكاملة للحجاج من تجهيزات في المساكن وترحيل من والى الحرم المكي لاداء الصلوات وترحيل بين المشاعر المقدسة، وقال الخواض ان الحجاج الذين وصلوا مكة في صحة جيدة ولا توجد اية اصابات بامراض او غيرها.

 

وفي ذات السياق وصلت الى مكة 5 افواج من قطاع امدرمان ضمت 230 حاجا، واكد عبد الله عبد السلام نائب المدير التنفيذي للقطاع ان جميع الحجاج الذين تم تفويجهم من المدينة الى مكة يتمتعون بصحة جيدة ويتلقون عناية فائقة من البعثة في مكة وتقديم افضل الخدمات لهم مشيرا الى توفير بصات لنقلهم من والى الحرم لاداء الصلوات.

 

وكان الاستقبال للافواج بحضور عصام خلف الله المنسق المقيم لبعثة الحج السودانية بمكة واشرافه على كل الخدمات التى تقدم للحجاج.

 

وحول الارشاد والتوعية والخدمات الصحية قال الخواض وعبد السلام لـ سونا ان وحدة الارشاد بالقطاعين تقدم ارشاد وفق جدول معد مسبقا يوميا لتبيان اعمال اليوم للحجاج، واوضحا ان النزل للقطاعين يضمان عيادة في كل فندق مجهزة بالكامل من غرف للكشف والانتظار والحجز للرجال والنساء وصيدلية ومعمل ويشمل الطاقم الطبي اطباء وممرضين وفنيي معامل وصيدلة وضباط صحة.

 

واكد الحجاج الذين استطلعتهم سونا ان الرحلة من المدينة الى مكة كانت مريحة وتلقوا فيها خدمات جيدة من طاقم البعثة كما انهم لم يتوقفوا في الطريق بسبب الاجراءات كما كان في السابق.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled