اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«موبايلي» و«طيران البحرين» توقعان اتفاقية لتوزيع شرائح الاتصال على الحجاج

«موبايلي» و«طيران البحرين» توقعان اتفاقية لتوزيع شرائح الاتصال على الحجاج

الرياض " المسلة" –    وقعت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مؤخراً اتفاقية تعاون مع "طيران البحرين" تقوم بموجبها بتوزيع شرائح اتصال مسبقة الدفع على الحجاج القادمين للمملكة على متن رحلات طيران البحرين.

وسوف تتيح هذه الاتفاقية حسبما افادت "جريدة الرياض" فى موقعها الالكترونى " لحجاج بيت الله الحرام التفرغ لأداء مناسكهم والتمتع بخدمات اتصالات ذات اعتمادية عالية تبقيهم على تواصل دائم مع ذويهم من أي مكان.

وقال مدير إدارة قنوات البيع في "موبايلي" ماجد بن عبدالعزيز البتال: هذه الاتفاقية تجسد روح المبادرة التي تعتبرها الشركة أحد أبرز قيمها، كما تعكس الصورة الإيجابية للمملكة في إطار خدمة حجاج بيت الله.

وأكد البتال على أن "موبايلي" ملتزمة بتقديم أفضل خدمات الاتصالات وتوفير البنية التحتية المتطورة التي تمكن حجاج بيت الله الحرام من استخدام مختلف خدمات الاتصالات وبجودة عالية.

منوهاً إلى أن "موبايلي" توفر حالياً نقاط بيع منتشرة في كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية، إلى جانب نقاط البيع المتواجدة في المشاعر المقدسة في كل من منى وعرفات.

من جانبه، قال مسؤول التموين وخدمات المقصورة في "طيران البحرين" رياض الأنصاري: هدفنا الأساسي من الشراكة هو توصيل الراحة والخدمة ذات الجودة العالية للحجاج الذين سيسافرون على متن رحلات طيران البحرين من مختلف دول العالم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وأضاف: أثناء الرحلة سيقوم طاقم الضيافة بالإعلان عن توزيع بطاقات مسبقة الدفع مقدمة من شركة موبايلي للمسافرين ونأمل أن نكون بهذا قد استطعنا إضافة البهجة في نفوسهم وجعل سفرهم تجربة فريدة سيستمتعون بها مع طيران البحرين في الوقت الذي سيمضونه في الذكر والعبادة وأداء مناسك الحج في الأجواء الروحانية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled