اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

زعزوع للاناضول : زيارة مرسى لتركيا تنعش قطاع السياحة

 

وزير السياحة يؤكد مشاركته فى اول رحلة للخطوط التركية 

زعزوع للاناضول :  زيارة مرسى لتركيا تنعش قطاع السياحة

القاهرة "المسلة" … قال وزير السياحة المصري هشام زعزوع إن زيارة الرئيس محمد مرسي القصيرة لتركيا أمس الأحد ستنعش السياحة بين البلدين.

وفي تصريح خاص للأناضول قال الوزير "بالرغم من أن الزيارة لم تتناول الملف السياحي بشكل مباشر إلا أنها تعتبر خطوة في فتح المجال أمام العلاقات السياحية بين البلدين".

وأوضح أن "التغطية الإعلامية الواسعة التي حظيت بها الزيارة والأجواء الودودة التي اتسمت بها تمثل تسويقاً غير مباشر لمصر لدى المواطن التركي، وسيزيد من أعداد السياح الوافدين إلى مصر من هذا البلد الصديق".

وأشار زعزوع إلى أنه كان برفقة الرئيس مرسي في هذه الزيارة عدد من رجال الأعمال بينهم متخصصون في مجال السياحة، لافتاً إلى أن "الجانبين المصري والتركي سيجريان مباحثات حول زيادة الاستثمارات بين البلدين في المجال السياحي قريباً جداً".

وفي سياق متصل، قال الوزير المصري إنه سيستقبل بنفسه أول رحلة في الخط الجوي التركي الجديد الذي سيبدأ عمله 9 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، برحلة من اسطنبول إلى شرم الشيخ مباشرة، على متنها 90 سائح تركي يمثلون 50% من حمولة الطائرة.

وتابع "سيفتتح الخط الأسبوع القادم، حيث يشمل رحلات طيران مباشرة بين تركيا ومدينتي شرم الشيخ والغردقة الساحليتين، وهو ما يمثل بداية جيدة للتعاون السياحي بين البلدين".

وأوضح زعزوع أنه "سيتم تسير 4 رحلات أسبوعيا من اسطنبول لشرم الشيخ، ويوم 17 أكتوبر/تشرين الأول ستصل أول رحلة من تركيا للغردقة، تتكرر بعد ذلك  3 مرات أسبوعياً".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled