اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رمادا داون تاون دبي يقدم ليالى الشواء كل خميس بمطعم أوركيد

 

رمادا داون تاون دبي يقدم ليالى الشواء كل خميس بمطعم أوركيد

 

دبي "المسلة" خاص …  يقدم لكم فندق رمادا داون تاون دبي، الذي يتفرد بموقعه في أحد أرقى مناطق دبي وأكثرها حيوية، الطريقة الأمثل لبدء عطلة نهاية الأسبوع مع ليالي الشواء التي يقيمها كل خميس اعتباراً من بداية شهر أكتوبر القادم في مطعم أوركيد.

 

استمتع وأرض حاسة ذوقك بالخيارات الشهية من أطباق المشاوي المتنوعة مقابل 99 درهماً فقط للشخص الواحد، بينما يحصل الأطفال تحت سن الثانية عشرة على خصم بنسبة 50%. وبما أن أفضل طريقة للاستمتاع بحفلات الشواء هي حضورها برفقة الأهل والأصدقاء فإن مطعم أوركيد يقدم لكم أيضاً خصماً بنسبة 15% للمجموعات المكونة من 5 أشخاص أو أكثر. يبدأ بوفيه المشاوي في الساعة 7:00 مساءً في تراس المطعم إلى جانب منطقة حوض السباحة بحيث تستمتعون بمنظرٍ رائع لبرج خليفة.

 

من خلال هذا العرض يقدم لكم مطعم أوركيد خياراً واسعاً من أطباق المشاوي اللذيذة كالشيش كباب، الشيش طاووق، الكباب الشامي، شرائح الستيك المشوية، السمك والشرمب المشوي، جوجو كباب، تكة الدجاج و كباب الكفتة على الطريقة الهندية. بانتظاركم أيضاً تشكيلة واسعة من السلطات الشرقية والقارية والشوربات والمقبلات والحلويات المختلفة لتكمل تجربة الطعام المميزة التي يقدمها لكم مطعم أوركيد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled