اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لاستقطاب العديد من السياح العرب ماليزيا تروج خدماتها في السياحة العلاجية

لاستقطاب العديد من السياح العرب ماليزيا تروج خدماتها في السياحة العلاجية

 

كوالالمبور " المسلة " …  تقوم الجهات الطبية الحكومية والخاصة في ماليزيا بترويج خدماتها في السياحة العلاجية لاستقطاب العديد من العرب المقيمين في ماليزيا والقادمين إليها للسياحة والاستجمام وذلك لما تملكه البلاد من بنية تحتية وتكنولوجيا متطورة في مراكز العناية الطبية والمستشفيات.

وذكرت المديرة العامة لمجموعة (كي بي جي) للعناية الصحية داتين بادوكا سيتي سعدية في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش تدشين المهرجان الصحي للجالية العربية في ماليزيا ان "السياحة العلاجية تعد من اهم القطاعات التي تهتم بها الحكومة لرفع الدخل الاقتصادي للبلاد".

واضافت ان "السياح العرب يأتون في المركز الثاني من حيث اقبالهم على السياحة العلاجية في ماليزيا بعد دولة اندونيسيا لاسيما في عمليات القلب والسرطان والعظام والتجميل".واوضحت سعدية ان المهرجان اقيم لتعريف السياح والمقيمين العرب بالخدمات الصحية التي تقدمها الحكومة الماليزية.

واشارت الى ان الرعايا الاجانب في ماليزيا والقادمين اليها للسياحة والاستجمام لاسيما من الدول العربية والخليجية ابدوا سعادتهم لتقديم الخدمات الطبية الشاملة لهم خلال فترة اقامتهم في البلاد مما شجع المستشفيات والمراكز الصحية على تطوير امكانياتها ورفع جودة خدماتهم.

وبينت ان من اهم العوامل الرئيسية التي جعلت ماليزيا محورا للسياحة العلاجية هي امتلاكها لبنية تحتية قوية وتكنولوجيا طبية مواكبة للعصر اضافة الى الامن والاستقرار السياسي وانخفاض التكلفة العلاجية حيث تعد تكلفة عمليات القلب في ماليزيا ارخص بعشر مرات مقارنة بالدول الغربية.

 

المصدر : كونا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled