اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبي بصدد تصنيف أطول فندق

 

سياحة دبي بصدد تصنيف أطول فندق

 

دبى "المسلة" … زار وفد من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي فندق جي دبليو ماريوت ماركيز المزمع افتتاحه في نوفمبر المقبل.
 

واستهدفت الزيارة الميدانية لموقع الفندق تفقد الوحدات والمرافق للوقوف على تصنيفه، حيث استمع الوفد لشرح تفصيلي من مدير الفندق عن أبرز الخدمات وأحدث الأساليب المستخدمة لرفاهية النزلاء.

وقال ماجد المري مدير إدارة تصنيف الفنادق لـ البيان  إن أبرز ما يتميز به الفندق هو تنوع المرافق والمطاعم وكذلك المساحات الواسعة التي تلبي احتياجات النزلاء.

وأضاف ان التصاميم تشكل جزءاً من الإضافة إلى المنشآت الفندقية في دبي للوصول إلى توقعات النزلاء بمختلف أذواقهم واحتياجاتهم، حيث سيكون الفندق إضافة جديدة للأرقام القياسية لدبي لتكون دائماً في الطليعة وتبقى مركزاً للسياحة والمال والأعمال.

 

وفي نهاية الزيارة قدم مدير عام الفندق الشكر لدائرة السياحة ومديرها العام على الجهود المبذولة في دعم السياحة في الإمارة بشكل عام، كما تقدم بشكره لفريق العمل في إدارة التراخيص وتصنيف الفنادق وجهودهم المبذولة والمميزة في خدمة القطاع الفندقي والارتقاء بخدماته.

وضم وفد الدائرة ماجد المري مدير إدارة تصنيف الفنادق، بدر عبدالله نائب مدير إدارة تصنيف الفنادق، مروان العبدالله رئيس قسم تصنيف الفنادق والمتابعة، خالد المري رئيس قسم التراخيص والمتابعة، أحمد طارش مفتش أول تصنيف الفنادق.

جدير بالذكر أنّ فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي سيفتح أبوابه في أواخر عام 2012 على مرحلتين، ويضم القسم الأول 804 غرف ومجموعة من المطاعم والصالات. وتنحصر تسمية "ماركيز" بالفنادق المميّزة في مجموعة فنادق ماريوت الدولية، وذلك وفقاً لحجمها وموقعها.
 

وسيكون هذا الفندق أول فندق من فئة ماركيز خارج أميركا الشمالية (بعد فندق جي دبليو ماريوت ماركيز ميامي)، الأمر الّذي يوضح نظرة شركة ماريوت الدولية إلى أهمية دبي المتنامية ومكانتها العالمية كوجة سياحية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled