اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

توقعات بوصول عدد السائحين الروس لمصر الى 2 مليون نهاية 2012

توقعات بوصول عدد السائحين الروس  لمصر الى 2 مليون نهاية 2012

 

القاهرة " المسلة" سعيد جمال الدين – توقعت  ناهد نظمى المستشار السياحى المصرى بموسكو أن يصل عدد السائحين الوافدين من  السوق السياحى الروسى لنحو 2مليون سائح الى مصر  بنهاية عام 2012 .

قالت "نظمى"  أن إستقرار الأوضاع الأمنية فى مصر سيدفع بالحركة الوافدة من هذا السوق الى التزايد  بشكل كبير فى ظل التيسيرات والتسهيلات التى تقدمها مصر فى تأشيرات الدخول ودعم وتحفيز الطيران العارض الشارتر .
 

ناهد نظمى المستشار السياحى لمصر فى موسكوواضافت " أن مصر تسعى إلى زيادة الحركة السياحية من كافة أنحاء العالم الى مصر وأن هشام زعزوع وزير السياحة أكد فى أكثر من مناسبة على أهمية المشاركة المصرية فى الفعاليات السياحية التى تقام دتخل الأسواق المصدرة للسياحة الى مصر ، وفى مقدمتها روسيا التى تحتل الترتيب العام الأول بين الدول الاكثر تصديراً للسياحة الوافدة لمصر.
 

فيما اشارت المستشار السياحى المصرى بدولة "روسيا " إلى أن مصر حرصت على المشاركة فى معرض Leisure موسكو فى دورته الثامنة عشر ، والذى يعتبر من أهم المعارض السياحية فى موسكو لأنه من أكبر المعارض السياحية المهنية والجماهيرية  التى تعقد قبل الموسم السياحى الشتوى بجناح  مساحته 236م2 وضم الجناح عدد 16 جناح للشركات والفنادق المصرية ، شهد الجناح المصرى عقد إجتماعات مكثفة وهامة مع الوكلاء السياحيين وممثلى الإعلام والتلفزيون الروسى .

بلغ عدد زوار المعرض حوالى 70 ألف زائر، وهذا المعرض شاركت فيه  1500 شركة سياحية  من 100 دولة على مستوى العالم ، وأن السفير محمود الديب   سفير جمهورية مصر العربية بموسكو قد إفتتح الجناح وإلتقى بالمسئولين الروس والأجانب الزائرين للجناح 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled