Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ترافلبورت وطيران الخليج يجددان اتفاقية الوصول إلى المحتوى الكامل لوكلاء السفر

 

ترافلبورت وطيران الخليج يجددان اتفاقية الوصول إلى المحتوى الكامل لوكلاء السفر

 

المنامة "المسلة" …. قامت شركة ترافلبورت، الرائد والمزود عالمياً للحلول التقنية لقطاع السفر، وطيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، بتجديد اتفاقية المحتوى الكامل الموقعة بينهما، وهو ما يضمن استمرار كافة وكلاء السفراء المتصلين بشبكة ترافلبورت العالمية في التمتع بإمكانية الوصول إلى النطاق الكامل من أسعار وتذاكر رحلات طيران الخليج.

 

وتتضمن الاتفاقية، والتي تصبح سارية على الفور، الاتساق بين كافة وكلاء السفر الذين يستخدمون أنظمة جاليليو وورلدسبان وأبولو من خلال تزويدهم بإمكانية الوصول إلى أحدث المسارات والأسعار المقدمة من طيران الخليج.

 

وبهذه المناسبة صرح ويل أوين هيوز، مدير أول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة ترافلبوت قائلاً تعتبر شركة طيران الخليج شريكاً جويًا قديماً لشركة ترافلبورت ويسعدنا العمل معها على تعزيز قدرات التوزيع لديهم. فلا شك أن الاتفاقية المجددة للوصول إلى المحتوى الكامل، والتي تضمن مطالعة الأسعار عبر الإنترنت، ستساعد الشركة في تعزيز إمكانية الوصول لديها في سعيها نحو توسيع شبكة المسارات الخاصة بها عبر العالم.

 

وتعد شركة طيران الخليج، والتي تشتهر بتقاليد الضيافة العربية الأصيلة، واحدة من أقدم وأعرق شركات الخطوط الجوية في منطقة الشرق الأوسط. وتشتهر الشركة كذلك باستخدامها لأحدث تقنيات التوزيع، وبالمنتجات والخدمات الحائزة على جوائز والتي تقدم أثناء الرحلات.

 

ومن جانبه قال كريم مخلوف، رئيس القطاع التجاري في طيران الخليج  لـ أخبار الخليج توفر الاتفاقية المجددة لوكلاء السفر إمكانية وصول أكبر وأوسع للنطاق الكامل من الأسعار والتذاكر المنشورة الخاصة بشركة طيران الخليج مما يعني امتلاك العملاء لخيارات أفضل عند التخطيط لرحلاتهم على متن طيران الخليج. كما أن الاتفاقية المجددة تتماشى جيداً مع خطط التوسع الخاصة بنا، وبالأخص مع اتجاهنا لاستئناف العمليات إلى ثماني وجهات في كل من العراق وإيران.

 

ونؤكد أن العمل مع الشركاء الرواد في نظام التوزيع العالمي مثل ترافلبورت كان دائماً جزءاً من استراتيجية التوزيع الخاصة بنا في إطار إتمام التزامنا بتقديم خدماتنا وفق أعلى مستويات الجودة. إننا سعداء لكون الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع ترافلبورت سيتيح لنا تقديم منتجاتنا وخدماتنا لمجتمع وكالات السفر العالمي بكفاءة وبأقل كُلفة ممكنة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله