اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة بريطانيا تطلق حملة تسويقية عالمية بتكلفة 13.5 مليون جنيه استرليني

 

سياحة بريطانيا تطلق حملة تسويقية عالمية بتكلفة 13.5 مليون جنيه استرليني

 

لندن "المسلة" … أطلقت هيئة السياحة البريطانية، مرحلة جديدة من حملتها التسويقية العالمية، تحمل رسالة تدعو المسافرين إلى زيارة بريطانيا للاستمتاع بالوجهات السياحية والطبيعية وانتقلت إلى مرحلة جديدة في حملة "GREAT" التي تتكلف أكثر من مئة مليون جنيه استرليني وتهدف إلى استقطاب أعداد قياسية من الزوار إلى بريطانيا.

 

وكانت هيئة السياحة البريطانية "فيزيت بريتين" قد أطلقت في بداية العام حملة تسويقية تمتد على أربعة سنوات ضمن عدة مراحل بكلفة إجمالية تصل إلى 125 مليون جنيه استرليني، وتسعى "فيزيت بريتين" من خلالها لاستقطاب 4.6 مليون زائر إضافي إلى بريطانيا لقضاء عطلتهم المقبلة، ما يساهم في تحقيق دعم بقيمة 2.3 مليار جنيه استرليني للاقتصاد البريطاني بحلول نهاية العام 2015.

 

وللاستفادة من الاهتمام المتزايد ببريطانيا في أعقاب دورة الألعاب الأولمبية، تم اليوم إطلاق حملة تسويقية رئيسة بتكلفة 13.5 مليون جنيه استرليني، بالتعاون مع شركات الطيران والشركات الفندقية ومكاتب الرحلات السياحية، يتم بموجبها طرح عروضاً قيمة وحملات ترويجية لأفضل المعالم والوجهات السياحية في بريطانيا ودعوة المسافرين لتجربتها بنفسهم.

 

وقال لورنس بريش، مدير التسويق في هيئة السياحة البريطانية: "على الرغم من انتهاء الحدث الأبرز في بريطانيا لهذا العام، إلا أن عملنا لدعم استقطاب المسافرين قد بدأ الآن. فمع التطور الإيجابي الملحوظ عالمياً على سمعة وصورة بريطانيا كوجهة سياحية، ستعزز هذه المرحلة الجديدة من الحملة التسويقية التي نقوم بها عملية تحول ذلك الاهتمام العالمي إلى حجوزات فعلية على أرض الواقع، خصوصاً وأننا استطعنا من خلال دورة الألعاب الأولمبية نقل صورة آسرة ومميزة عن بريطانيا عبر شاشات التلفاز".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled