اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة رأس الخيمة تطلق تطبيق بالمجان لمستخدمى الآيباد والآيفون

 

سياحة رأس الخيمة تطلق تطبيق بالمجان لمستخدمى الآيباد والآيفون

رأس الخيمة "المسلة" … أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة مؤخرا تطبيق "سياحة رأس الخيمة" ليكون متاحا بالمجان لجميع مستخدمي أجهزة الآيباد والآيفون.

 

وتم تصميم التطبيق المخصص لزوار رأس الخيمة وقاطنيها على حد سواء ليقدم نظرة شاملة على الإمارة من مراكز الجذب السياحي وفنادق ومنتجعات وفعاليات وأنشطة بجانب تراث الإمارة وثقافتها .

 

ويضم التطبيق أيضا معرضا يشمل صورا لكل ما تقدمه الإمارة من أماكن سياحية وطبيعة.

 

وقال فيكتور لويس المدير العام لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لوام  إن إطلاق تطبيق "سياحة رأس الخيمة" يعتبر خطوة مهمة في قطّاع السياحة فالتكنولوجيا أصبحت متداخلة في كل ما نقوم به كما تلعب اليوم دورا أساسيا في حياتنا اليومية سواء على الصعيد المهنى أو الترفيهى ..

 مشيرا إلى أن هذا التطبيق سيكون بمثابة دليل للتعريف بالإمارة كوجهة سياحية ودعوة لكافة الناس حول العالم لاكتشاف أطياف النشاطات المختلفة في رأس الخيمة من ترفيه ومغامرة واستجمام وكذلك للتعرف على الضيافة العربية الحقيقية.

 

ويتضمن هذا التطبيق بوابات كثيرة تحتوي على معلومات متنوعة لما تقدمه الإمارة لزوارها وقاطنيها على مختلف اهتماماتهم فأيقونة "حول راس الخيمة" تقدم سردا لتاريخ الإمارة وموقعها الجغرافي بالإضافة إلى معلومات شاملة حول التراث والثقافة والمناخ في الإمارة ..في حين تقدم أيقونة "استكشف الإمارة" لمستخدمي التطبيق مختلف الأماكن السياحية المهمة ومراكز الجذب السياحي في الإمارة.

 

أما بالنسبة لأيقونة "الفنادق والمنتجعات" فتقدّم معلومات حول أطياف الإقامات الفندقية المختلفة في الإمارة بعرض قوائم أبجدية بأسماء الفنادق والمنتجعات وترتيب كل منها حسب فئة النجوم الفندقيّة الممنوحة لها مما يتيح للمستخدمين معرفةً أفضل واختيارا أسهل لمكان إقامتهم في الإمارة.

 

وتزود أيقونة "فعاليات وعروض" مستخدمي التطبيق بقائمة الأحداث الرياضيّة والاجتماعية الجارية والمستقبلية على حد سواء ..أما بالنسبة لأيقونة "أين تتناول طعامك" فتقدم دليلا بأسماء المطاعم وأنواع المطابخ المختلفة التي تقدمها ..وفي أيقونة "المركز الإعلامي" قسم لعرض آخر الأخبار التي تم نشرها من خلال وسائل الإعلام بجانب معرض للصور والفيديو والذي يقدم للمتصفحين الفرصة للتعرف على الإمارة والنشاطات الترفيهية والرياضية بها وعلى الأماكن السياحية.

 

وأخيرا يقدم التطبيق أيقونة "سؤال وجواب" والتي تتضمن أجوبة للعديد من الأسئلة حول رأس الخيمة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled