Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ميرامار شاطئ العقة يستضيف أول مسابقة لفنون الطهي بالساحل الشرقي

 

طهاة الفجيرة الشبان يظهرون مواهبهم في تحضير أشهى الأطباق

ميرامار شاطئ العقة يستضيف أول مسابقة لفنون الطهي بالساحل الشرقي

دبي "المسلة" خاص … يستضيف فندق ومنتجع ميرامار شاطىء العقة في التاسع من الشهر الجاري الدورة الأولى من "مسابقة الساحل الشرقي لفنون الطهي" للعاملين بمختلف فنادق، منتجعات ومطاعم الإمارة، حيث يتبارون جميعاً لإبراز أفضل ما لديهم من مواهب ومهارات في الطهي ويقدمون الأطيب منها لتكون لديهم الفرصة للفوز بإحدى جوائز المسابقة.

تجري فعاليات المسابقة في الفترة ما بين الـ10 صباحاً ولغاية الـ03 عصراً، ومن ثم سيتم بعدها إعلان اسم الفائزين في إحتفالية رائعة وذلك بحضور عدد من المسؤولين بحكومة الإمارة وهيئة الفجيرة للسياحة والآثار.

وفي تصريح لـ أشرف حلمي المدير العام الإقليمي ومدير تطوير الأعمال بمجموعة إيبروتيل قال فيه: "يسرنا استضافة أول مسابقة لفنون الطهي بالساحل الشرقي وأنه لشرف كبير لنا، وأتوجه بخالص الشكر والتقدير للمشاركين من الطهاة وطاقم التحكيم وكذلك الشكر موصول أيضاً لهيئة الفجيرة للسياحة والآثار على دعمها للفعالية. ونهدف من وراء هذه المسابقة لتعزيز كفاءة ومهارات الطهاة الشباب بالمنطقة الشرقية وإمارة الفجيرة بشكل خاص حتى يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم."

ذكر أن الفعالية ستكون مزيجاً من الفقرات وبها أيضاً مجموعة متنوعة من المشروبات بالإضافة إلى الأطباق، كما ستتاح الفرصة أمام الحضور لتذوق هذه الأطباق للتعرف على الأطيب منها.

وفي تعقيب لـ أحمد الشامسي رئيس هيئة الفجيرة للسياحة والآثار قال فيه: " نود أن نشيد بدور فندق منتجع إيبروتيل ميرامار شاطىء العقة على المجهودات الكبيرة في تنظيم هذه الفعالية التي ستكون لها أصداء إيجابية في الإمارة. وبكل تأكيد فإن مثل هذه المسابقة ستساهم في ترسيخ وتعزيز السياحة بالإمارة".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله