اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران تزيد عدد رحلاتها إلى جوانزو ونيويورك وتورنتو خلال الصيف

 

القاهرة "المسلة" ….. صرح صفوت مُسلَّم رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمصرللطيران أنه تقرر اعتبارًا من الخامس من يوليو القادم، زيادة رحلات الشركة إلى مدينة جوانزو بالصين الي رحلة يوميا بدلاً من خمس رحلات أسبوعياً من خلال أحدث طائرتها من طراز البوينج B777-300ER، والتي تستوعب لأكثر من 340 راكبًا.

 

وأضاف مُسَلَّم أن الشركة تستهدف زيادة الترددات إلى هذه الوجهه تحديداً لما يمثله هذا السوق من أهمية كبرى لمصر للطيران وحجم حركة السياحة والسفر المتوقعة من الصين إلي مصر.

 

وعلى صعيدِ آخر، أكد الطيار هشام النحاس، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة بدأت بالفعل تسيير رحلة يومياً إلى نيويورك بدلاً من تشغيلها السابق لخمس رحلات أسبوعياً وذلك اعتباراً من مطلع شهر مايو الجاري من خلال طراز البوينج B777-300ER.

 


كما أوضح النحاس أنه وفقاً لإستراتيجية الشركة نحو التوسع في شبكة خطوطها الدولية و التي تعمل على تطبيقها خلال الموسم الصيفي الجاري، فإنه من المقرر زيادة رحلات مصر للطيران إلى مدينة تورونتو بكندا اعتبارًا من السابع من شهر يونيو القادم لتصل إلى 4 رحلات أسبوعياً بدلاً من ثلاثة رحلات فقط، من خلال طراز البوينج B777-300ER وذلك أيام الأثنين، الثلاثاء، الخميس، والسبت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled