اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

3.9 مليون يورو ارباح الخطوط الجوية الصربية

بلغراد  "المسلة" …. سجلت الخطوط الجوية الصربية الناقل الوطني لجمهورية صربيا العضو في شبكة شركاء الحصص الخاصة بالاتحاد للطيران أرباحاً صافية بلغت 3.9 مليون يورو في عامها الكامل الثاني من العمليات التشغيلية، متجاوزة أرباح العام الماضي التي بلغت 2.7 مليون يورو وذلك بنسبة 44 %.


وأعرب جيمس هوجن نائب رئيس المجلس الإشرافي للخطوط الجوية الصربية والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران عن سعادته بالنجاح المستمر للخطوط الجوية الصربية في إعادة الهيكلة وتعزيز عملياتها التشغيلية التجارية معتبراً أن هذا النجاح دليل على استراتيجية شراكة الحصص الفاعلة، حيث خطت "الخطوط الجوية الصربية" خطوات هائلة في رحلتها للربحية المستدامة.


وأعلنت الخطوط الجوية الصربية عن عائدات إجمالية بلغت 305 ملايين يورو لعام 2015 لتمثل زيادة بنسبة 16% عن عام 2014 وهي النتيجة المدفوعة بنمو كبير في عدد المسافرين حيث تم تحقيق هذه النتائج على خلفية نمو المعايير التشغيلية الرئيسية للشركة بما في ذلك القدرة الاستيعابية للشبكة التي توسعت بنسبة 6% وجاء ذلك مصحوباً بزيادة نسبتها 11% على أساس سنوي في زيادة عدد المسافرين الذين تم نقلهم والذي ارتفع إلى 2.55 مليون مسافر في عام 2015 إلى جانب الزيادة في معدل الإشغال وهو قياس المقاعد المشغولة مقارنة بالمقاعد المتوافرة الذي ارتفع إلى 71 نقطة مئوية في عام 2015 من 67 نقطة مئوية في عام 2014. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled