اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الفتياني يؤكد على أهمية تطوير قطاع السياحة بأريحا والأغوار

 

الفتياني يؤكد على أهمية تطوير قطاع السياحة بأريحا والأغوار

اريحا "المسلة"…. اكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على أهمية و أولوية تطوير القطاع السياحي في محافظة اريحا والأغوار وعلى الجهود التي تبذلها السلطة الوطنية الفلسطينية للنهوض بالواقع السياحي في فلسطين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر محافظة أريحا والأغوار صباح اليوم والذي ناقش سبل واليات تنظيم قطاع المهن السياحية بحضور المحافظ الفتياني ونائب المحافظ وماجد مشارفة مدير مكتب المحافظ جمال الرجوب وعلى ابو سرور مدير عام ترخيص المهن السياحية وسامي ابو عرقوب مدير التفتيش في وزارة السياحة ومحمد الحوراني مدير الترخيص في وزارة السياحة واياد حمدان مدير مكتب السياحة والاثار في المحافظة.

وقال المحافظ الفتياني لـ PNN ان القيمة الحضارية والتارخية والثقافية لفلسطين بشكل عام وأريحا والاغوار بشكل خاص تجذب السياحة العالمية وجعلت منها أرضية خصبة للاستثمار في المجال السياحي بما يحقق الفائدة ويعود بالنفع على الاقتصاد الفلسطيني مضيفا انه يجب علينا الاستغلال الامثل والاستفادة القصوى من هذه المعطيات التي اذا ما احسن استغلالها سنكون قادرين على خلق واقع سياحي حقيقي وتقديم خدمات سياحية متميز.

وبحث في الاجتماع اليات تنظيم قطاع المهن السياحية والترخيص للمنشآت السياحية و سبل تفعيل الرقابة والتفتيش على هذه المنشآت بشكل يضمن التزام هذه المنشآت بشروط الترخيص وبتقديم الخدمات المتميزة والتي تساهم في تعزيز السياحة واحد اهم عوامل الجذب السياحي.

وفي نهاية الاجتماع تم التاكيد على اهمية التعاون والعمل المشترك بما يحقق المصلحة العامة وبما يساهم في جذب وتشجيع الاستثمار في المجال السياحي في المحافظة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled