اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة تايلاند تستقبل 150 منظماً عالمياً لتشجيع السياحة العلاجية

 

 سياحة تايلاند تستقبل 150 منظماً عالمياً لتشجيع السياحة العلاجية

بانكوك "المسلة" … في إطار جهودها لدعم نمو قطاع السياحة العلاجية التايلاندية، نظمت هيئة تايلاند للسياحة رحلة إستطلاعية لممثلي شركات السياحة والسفر للوقوف على مقومات صناعة السياحة العلاجية والعافية التايلاندية، والتي ستنطلق في الفترة من 10 إلى 15 سبتمبر 2012.

وسينضم إلى الرحلة المرتقبة كما ذكرت جريدة البيان أكثر من 150 منظماً للسياحة العلاجية العالمية، وموظفاً من موظفي شركات التأمين الصحي وشركاء الأعمال السياحية من كافة أنحاء العالم للاجتماع والتواصل مع مزودي وممثلي الخدمات الصحية في تايلاند.

 ستبدأ فعاليات الرحلة الإطلاعية بملتقى تجاري ليوم واحد يقام في سنترا جراند في سنترال وورلد في بانكوك في 11 من سبتمبر القادم. وسيوفر هذا الملتقى منصات أو مقصورات العرض، شروحات مختصرة عن البلد، ويجهز لقاءات الأعمال ويرتب ليلة للالتقاء والتواصل بين المشاركين والحضور.

خلال الأيام الأربعة المتبقية للرحلة الإطلاعية، سيقوم الزوار الوافدون من أنحاء متفرقة من العالم بزيارات ميدانية للعديد من مراكز الصحة والعافية التايلاندية، في جولة استقصائية تهدف إلى الوقوف على التسهيلات والخدمات العلاجية التي تقدمها، والاجتماع مع خبرائهم وتجربة مختلف الخدمات المتاحة لسياح الرحلات العلاجية.

استناداً إلى دائرة الخدمات الصحية المساندة، قَدِمَ إلى تايلاند 2.24 مليون زائر أجنبي في عام 2011 لأغراض ودواعي طبية، مولدة عائدات بلغت 97.8 بليون باهت تايلاندي. في حين يُتوقعُ ارتفاع عدد زوار السياحة العلاجية ليصل إلى 2.53 مليون زائر في عام 2012. وقال مدير هيئة تايلاند للسياحة، سورافون سفيتاسريني: «تمكنت تايلاند من أن تتبوأ مركز الصدارة في السياحة العلاجية؛ حيث وضع الناس من أنحاء العالم ثقتهم بمراكز الاستشفاء والصحة والعافية التايلاندية».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled