اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موظفو دي إتش إل يتطوعون لمساعدة بنك الطعام في تعبئة

موظفو دي إتش إل يتطوعون لمساعدة بنك الطعام في تعبئة
 المواد الغذائية لتوزيعها على الأسر الفقيرة

  
القاهرة " المسلة" ادارة التحرير

 
 في مبادرة تعكس الحرص على العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية، قام فريق من موظفي شركة دي إتش إل بالتطوع لمساعدة بنك الطعام في تعبئة المواد الغذائية التي يتم توزيعها على الأسر الفقيرة والمحتاجة بمختلف محافظات مصر خلال شهر رمضان.
 
تأتى هذه المبادرة في إطار الحماس والتفاني من أجل العمل التطوعي والمبادرات التي اتخذتها دي إتش إل في السنوات السابقة، والتي ساهمت في أن تصبح روح التطوع راسخة في إطار شبكة دويتشه بوست دي إتش إل العالمية، من خلال تحفيز الموظفين على التطوع بوقتهم والمشاركة في الأنشطة المجتمعية خارج ساعات العمل.

وقال عمرو طنطاوي مدير عام شركة دي اتش ال مصر أن المسئولية الاجتماعية تمثل واحدة من أهم قيمنا المؤسسية في شركة دي اتش ال، التي تلتزم بتحقيق الأهداف التي تخدم وتفيد المجتمعات التي نعمل فيها، مؤكدا أن الشركة تحترم التقاليد والقيم في البلدان التي تعمل فيها، لذلك تعمل جاهدة على تعزيز الالتزام الاجتماعي لموظفيها، باعتباره جزء من استراتيجية الشركة.

أضاف أن المبادرة التطوعية قام بها فريق من موظفي الشركة، حيث توجهوا إلى أحد مستودعات بنك الطعام في منطقة شبرا، وشاركوا في تعبئة المواد الغذائية التي يتم توزيعها على الأسر المحتاجة بمختلف مناطق الجمهورية، وذلك لحرصهم على المشاركة في هذا العمل النبيل وتسريع عملية التعبئة.

وأشار طنطاوي إلى الدور الرائد الذي يقوم به بنك الطعام في محاربة الجوع ومساعدة المحتاجين والفقراء وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled