اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ضبط 3 عناصر خطرة بالشيخ زويد ورفح وفلسطينيين بحوزتهما 10كجم حشيش بالعريش

تواصل الحملة الأمنية على مدن شمال سيناء

ضبط 3 عناصر خطرة بالشيخ زويد ورفح وفلسطينيين بحوزتهما 10كجم حشيش بالعريش

العريش – المسلة – محمد الحر

ضبطت قوات الشرطة والجيش المصرية اليوم ،السبت 5، أشخاص بينهم فلسطينيين في حملتين أمنيتين كبيرتين انطلقتا فجر اليوم في كل من "العريش والشيخ زويد ورفح".

وحسب مصدر امني مسؤول فقد انطلقت الحملة الأمنية الأولى فجر اليوم داخل مدينة العريش وانتهت عند الساعة السادسة من صباحا استهدفت احد المنازل بحي الصفا بمدينة العريش ، واعتقلت فلسطينيين من العناصر الخطيرة ، وضعا تحت المراقبة منذ فترة وتم ضبطهما بحوزتهما كميات كبيرة من المخدرات.

وكانت معلومات قد وردت إلى القيادات الأمنية في مدينة العريش بمزاولة عنصرين فلسطينيين نشاط تهريب المخدرات والسلاح ،وبمداهمة احد المنازل بحي الصفا ، تم ضبطهما وبحوزتهما كيسين كبيرين من مخدر البانجو و10 كجم من جوهر الحشيش وكميات كبيرة من الأقراص المخدرات،دون العثور على أسلحة مستهدفة.

و عثرت القوات مع العنصرين المعتقلين جوازي سفر فلسطينيين، و تم اقتيادهما إلى مديرية امن شمال سيناء للتحقيق معهما واستكمال الإجراءات القانونية.

كما استهدفت الحملة العسكرية الثانية قرية " سيدوت" برفح ، وتم خلالها القبض على احد العناصر الخطيرة المطلوبة ويدعى (م. أ)  سبق ان قام بإطلاق قذائف "ار بي جي" على القوات المصرية خلال اقتحامها لمنزل عناصر إرهابية بمدينة الشيخ زويد الأربعاء.

و استهدفت القوات ثلاثة منازل أخرى بنفس القرية بهدف القبض على احد المطلوبين ولكنها فشلت في ضبطه به وألقت القبض على شخصين آخرين تابعين لجماعة التكفير والجهاد وهما (ع. ع. ع)، (ع. س . ع).
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled