اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اليوم .. الانتهاء من إزالة أعمال الجسر الجنوبي للمطاف

مكة المكرمة "المسلة" …. يشهد صحن المطاف مساء اليوم الانتهاء من أعمال إزالة الجسر الجنوبي المرتبط بالمطاف المؤقت وجاري إزالة ما تبقى منه.


وقال عضو اللجنة الفنية لمشروعات خادم الحرمين الشريفين بالمسجد الحرام الدكتور وائل الحلبي أن اللجنة تحرص على متابعة تطبيق السلامة بأعمال الازالة لاسيما انها في موقع حساس جداً من المسجد الحرام ويشهد ازدحام دائم. مشيراً إلى أن أعمال الازالة التي بلغت حتى الآن ٨٤٪‏ من اجمالي اعمال الازالة تسير بوتيرة متسارعة ومتخطية الجدول الزمني المخطط لها بأكثر من ٣٠٪‏ .


وبين أن رئيس اللجنة الاشرافية للمشروع الدكتور بكري بن معتوق عساس وجه باستمرار كل المشاركين بالأعمال بالحرص على تنفيذ المهام الموكلة للجنة بأعلى درجات الاحترافية مما يعكس وعي المهندس السعودي والتزامه في العمل، مبينا أن اللجنة الفنية تعقد الاجتماعات التنسيقية المتواصلة مع الجهات ذات العلاقة بالمسجد الحرام بهدف المتابعة المستمرة والحرص على عدم وجود أية عقبات قد تتسبب لا قدر الله في التأثير على سير العمل.


وأوضح لـ واس ان هناك شرح تفصيلي يتم لجميع المشاركين قبل بداية كل وردية عمل يتم خلاله اطلاع المشاركين على احتياطات السلامة الواجب اتباعها ومتطلبات العمل في هذه المنطقة وأن أعمال ازالة المطاف المؤقت زادت خبرة مهندسي اللجنة الذين يتشرفون بالعمل بهذا المكان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled