اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منتجع إيبروتيل ميرامار شاطىء العقة يقدم عروض متميزة بمناسبة عيد الفطر

 

احتفل بالعيد وسط المناظر الطبيعية الخلابة

 

منتجع إيبروتيل ميرامار شاطىء العقة يقدم عروض متميزة بمناسبة عيد الفطر

 

 

دبى "المسلة" خاص …  يقدم لكم منتجع إيبروتيل ميرامار شاطئ العقة، وهو منتجع فخم مصمم على الطراز المغربي في قلب الفجيرة، عروضاً مثيرةً على الغرف لتتمكنوا من قضاء عطلة عيدٍ ممتعة وهانئة مع الأهل والأصدقاء.

 

تقدم لكم المنشأة أسباباً عديدة للإقامة في إمارة الفجيرة ذات الطبيعة الساحرة وذلك من خلال العروض الرائعة على أسعار الغرف. يسمح لك عرض الغرفة المتفوق بإنفاق مبلغٍ قد لا يتجاوز الـ 1500 درهم مقابل الإقامة لليلة واحدة، احصل على خصم بقيمة 15% في حال حجزت إقامةً لمدة يومين كما أن إيبروتيل ميرامار شاطئ العقة يسمح لك بدفع ثمن إقامة لليلتين فقط في حال حجزت لمدة 3 ليالٍ. تشمل هذه الأسعار الغرفة والفطور ورسوم الخدمة والضريبة.

 

يضمن لكم منتجع إيبروتيل ميرامار شاطئ العقة عطلةً رائعة مع طيفٍ واسع من مرافق الترفيه والتسلية الشاطئية داخل صالات مغلقة إضافةً إلى خيارات كثيرة ومتنوعة حين يتعلق الأمر بتناول الطعام. أما إذا أردت الحفاظ على رشاقتك فإن المنشأة تضع بتصرفك نادياً رياضياً ومنتجعاً صحياً ضمن المنشأة.

 

كما أن بوسعك النزول إلى الشاطئ وتجربة قوارب الكاياك أو البانانا في حال أردت  ممارسة بعض النشاطات الممتعة والحماسية. كما أن البار والمطاعم المميزة التي تضمها المنشأة  بما فيها المجلس، بليس ديكوتيك، بار المسبح ماموني، الملتقى و بار بحري، ستضمن لك بالتأكيد الحصول على كل ما تشتهيه من أطعمةٍ ومشروبات.

 

وقد أدلى أشرف حلمي، المدير العام الإقليمي ومدير تطوير الأعمال في منتجع إيبروتيل ميرامار شاطئ العقة، في هذه المناسبة بتصريحٍ قال فيه: "عيد الفطر مناسبة خاصةٌ جداً ونرغب في أن يتمكن زوارنا من الاحتفال بهذه المناسبة وسط أجواءٍ رائعة ترفع المعنويات. كما نأمل أن يستمتعوا بما تقدمه الفجيرة من طبيعةٍ بديعةٍ ورائعة من خلال تجربة إقامةٍ ممتعة في منشأتنا."

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled