اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تضيف 7 رحلات جديدة بين دبي والبحرين

 

طيران الخليج تضيف 7 رحلات جديدة بين دبي والبحرين

 

المنامة "المسلة" … أعلنت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين أمس، عن إضافة 7 رحلات بين دبي والبحرين من خلال جدولة رحلاتها الشتوية التي تم تقديم البدء في تطبيقها للعاشر من سبتمبر 2012.



وتم زيادة عدد الرحلات بين مدينة دبي ومملكة البحرين ليصبح مجموع عدد الرحلات الأسبوعية من البحرين إلى دبي 63 رحلة لتلبية الطلب المتزايد على هذه الرحلات، كما ان الجدولة الجديدة تؤمن مرونة أفضل وخيارات أكثر للرحلات للمسافرين الذين سيحظون الآن بعدد أكبر وخيارات أفضل من الرحلات من دبي والبحرين على حد سواء.



الجدولة المذكورة تمتاز بالمزيد من الرحلات بين البحرين والوجهات الرئيسية لدول مجلس التعاون ودول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول آسيا، وترقية الأسطول لعدد من الوجهات لزيادة عدد مقاعد الرحلات.



وقال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج كريم مخلوف للبيان الاماراتية "بالنظر إلى العدد المتزايد للمسافرين الذي شهدته رحلاتنا في موسم الصيف، قررنا مواصلة تلبية الطلب المتزايد على رحلاتنا في موسم الشتاء. وقد شهدت دبي على وجه الخصوص نمواً رائعاً ومعدل إشغال مقاعد عالٍ؛ وبالنتيجة قررنا تقديم البدء في تطبيق الجدولة الشتوية لرحلاتنا الذي يبدأ عادةً في أواخر أكتوبر، وذلك عن طريق زيادة عدد الرحلات وعدد المقاعد عليها لعدد من الوجهات بغرض تأمين خيارات سفر أفضل وأكثر ملاءمة لعملائنا.



وأضاف "لقد عززنا موقعنا الريادي في الشرق الأوسط في هذه الجدولة بإضافة المزيد من الرحلات، في الحين الذي نوفر فيه المزيد من المقاعد والرحلات إلى وجهاتنا الآسيوية التي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل مسافرينا".

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled