اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فتح معبر رفح من الاتجاهين لمدة 3 أيام

 
لعبور العالقين والمعتمرين  والمرضى والحالات الانسانية
 
فتح معبر رفح من الاتجاهين لمدة 3 أيام
 
 
رفح "المسلة" محمد الحر…قررت السلطات المصرية فتح معبر رفح البري من كلا الاتجاهين لمدة 3 أيام تبدأ من صباح اليوم الثلاثاء حتى مساء الخميس القادم أمام حركة عبور العالقين الفلسطينيين والمعتمرين من الجانب المصري، وعبور المرضى والحالات الإنسانية القادمة من غزة.
 
فال مصدر مسؤول أن السلطات المصرية أبلغت الجانب الفلسطيني بقطاع غزة إنها ستفتح معبر رفح البري لمدة 3 أيام تبدأ من صباح الثلاثاء للتخفيف من معاناة المواطنين الفلسطيني بصورة استثنائية على ان يغلق المعبر أبوابه مساء الخميس للعطلة الرسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
 
وأكد المصدر انه سيسمح بعبور فئات محددة من كلا الجانبين حيث سيعبر إلى غزة العالقين القادمين من دول عربية والعالمية والمعتمرين الفلسطينيين فقط ،فيما سيسمح بعبور المرضي المتجهين للعلاج بالمستشفيات المصرية والعربية والحالات الإنسانية والخاصة فقط.
 
وكانت السلطات المصرية قد فتحت المعبر لمدة ثلاثة أيام من السبت وحتى الاثنين من جانبها فقط لمرور المعتمرين والعالقين بالجانب المصري.
 
وقد بلغ عدد المغادرين باتجاه قطاع غزة نحو3926مسافرا حيث شهد المعبر مغادرة 1596 مسافرا يوم السبت و1830يوم الأحد فيما بلغ عدد المغادرين للجانب المصري باتجاه غزة اليوم الاثنين نحو 500مسافر.
 
وكانت مصر قد أغلقت معبر رفح البري من الاتجاهين عقب وقوع الحادث الإجرامي على نقطة تابعة للجيش برفح مساء السبت الماضي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled