اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مقتل وإصابة 8 أشخاص في أول مواجهة بين مسلحين وقوات الجيش برفح

تواصل الحملة العسكرية لملاحقة العناصر الارهابية بسيناء
 
مقتل وإصابة 8 أشخاص في أول مواجهة بين مسلحين وقوات الجيش برفح
 
 
رفح " المسلة " محمد الحر… قتل 7 أشخاص وأصيب آخر في أول مواجهة حقيقية بين قوات الجيش ومسلحين بقرية "نجع شبانه" في محيط مدينة رفح خلال مداهمة القوات للقرية بحثا عن عدد من العناصر المطلوبة على خلفية الهجوم الإرهابي على نقطة لقوات حرس الحدود وقعت مساء السبت الماضي.
 
وقال مصدر امني أن قوات الجيش خلال مداهمتها لعدة المنازل بقرية "نجع شبانه" تم إطلاق نار باتجاه القوات من منزل مبني من "القش والأخشاب" ، إلا أن القوات ردت على مصدر النيران بقذيفة أحرقت المنزل بمن فيه حيث تم العثور على 7 جثث من بينها 3 جثث تفحمت تماما نتيجة النيران الشديدة التي اشتعلت بالمنزل.
 
وأشار المصدر إلى وجود أسلحة داخل المنزل الذي تم استهدافه انفجرت خلال اشتعاله فيما عثر على بعض الأسلحة بالقرب من المنزل ، كما تم إلقاء القبض شخص واحد الوحيد الذي نجا من المنزل المحترق بعد إصابته ، وقد اصطحبته القوات برفح وعادت باتجاه قرية"أبو لفيته"جنوبي مدينة الشيخ زويد
 
وفي سياق متصل ، نفت مصادر قيام أي قوات تابعة الحملة العسكرية المتواصلة في سيناء ،بالتوجه إلى منطقة جبل الحلال احد أهم المناطق الوعرة بوسط سيناء، والدي يتردد انه يضم مجموعات تكفيرية وجهادية متورطة بعمليات دموية داخل شمال سيناء.
 
وأكدت المصادر أن كافة العمليات لم تخرج حتى الآن عن نطاق منطقة الشيخ زويد وخاصة المنطقة الجنوبية منها،مشيرا إلى أن كافة التعزيزات من مدرعات واليات ما زالت متواجدة حتى اليوم بمقرات امني وعسكرية داخل مدينة العريش وبمنطقة الشيخ زويد وبمحيط مدينة رفح.
 
فيما قام مسلحين يستقلان دراجة نارية بإطلاق نار بطريقة عشوائية باتجاه نقطة تفتيش لقوات حفظ السلام الدولية MFO بمنطقة وسط سيناء مساء السبت دون وقوع أية إصابات.
 
وفي واقعة منفصلة،تعرضت سيارة ربع نقل كان على متنها عدد من جنود الشرطة لحادث انقلاب خلال عملية مطاردتها لعناصر مجهولة مسلحة ،مما أدى لانقلابها .
 
وأسفر الحادث عن مصرع ثلاث جنود، وإصابة أربعة آخرين تم نقلهم لتلقي العلاج بمستشفى العريش العام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled