اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران انديجو الهندى يطلق رحلة يومية بين دبي وحيدر أباد

طيران انديجو الهندى يطلق رحلة يومية بين دبي وحيدر أباد

 

نيودلهي "المسلة" …. دشن طيران انيدجو الهندي الخاص تسيير رحلات يومية جديدة من دبي حيدر أباد الى دبي على متن طائرة جديدة للشركة من طراز ايرباص ايه 320………

 

وحسبما ما نشرت وكالة الهند اليوم  للانباء   " فقد  حطت اول رحلة للشركة على المسار الجديد في مطار راجيف غاندي الدولي قادمة من دبي الساعة 11:05 حيث استقبلت بتحية الترحيب التقليدية في مثل هذه الحالات في المطار، وذلك بحضور مسؤولين من شركة الخطوط الجوية انديغو.

 

ونشير الى الرحلة الجديدة بين دبي و حيدر أباد ستكون خدمة طيران انديجو الأولى إلى حيدر آباد، كما انها الخدمة الأولى للشركة من دبي إلى جنوب الهند.

 

وقالت المصادر ان الرحلة الجديدة الرحلة، سوف تغادر دبي الساعة 05:35 (بالتوقيت المحلي) وتصل إلى حيدر آباد عند 11.05 صباحا في اتجاه العودة، وسوف تغادر حيدر أباد الساعة 1.20، وتعود إلى دبي الساعة 03:45 (بالتوقيت المحلي).

 

وقالت الشركة التي تعتبر من ابرز شركات الطيران المدني الهندي بالقطاع الخاص انه وفي ظل وجود اكثر من نصف مليون مواطن هندي في دولة الإمارات العربية المتحدة، فان هذه الخدمة الجديدة من شأنها تعزيز التواصل بين دبي وحيدر أباد.

وشددت على ان الشركة تلعب كذلك دورا مهما في الترويج للسياحة في الهند من خلال التوسع في خدماتها مع الدولة الخليجية، وقالت ان حيدر أباد كانت دائما الوجهة المفضلة لعطلة سكان دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وشددت الشركة على القول "إن إطلاق الرحلة الجديدة بين دبي وحيدر أباد ودبي سيعزز مكانتنا في سوق الطيران في الهند.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled