اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران تنقل أخر أفواج المعتمرين على متن 17 رحلة جوية

 

 إيفاد بعثة من 148 موظفاً لتسهيل إجراءات العودة


مصرللطيران تنقل أخر أفواج المعتمرين على متن 17 رحلة جوية

 

 

القاهرة "المسلة" خاص … كثفت مصرللطيران أمس رحلاتها المتجهة إلى الأراضى المقدسة لنقل أخر أفواج المعتمرين المسافرين لأداء عمرة شهر رمضان الكريم ، حيث سيرت الشركة أمس عدد 17 رحلة جوية بمعدل 13 رحلة إلى جدة تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولى فيما عدا رحلة واحدة من مطار برج العرب بالأسكندرية .

 

كما تُسير الشركة عدد 4 رحلات إلى المدينة المنورة بواقع 3 رحلات من مطار القاهرة ورحلة من الأسكندرية ، صرح بذلك الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران .

 

 وأضاف الطيار  حسام كمال " أنه كعادة الشركة كل عام خلال موسمى الحج والعمرة ، ستقوم مصرللطيران بإيفاد بعثة إلى مدينة الحجاج بجدة مكونة من 148 فرداً من العاملين بالمحطة والمبيعات والعلاقات العامة والأمن والخدمات الأرضية وذلك لتيسير وإنهاء إجراءات عودة المعتمرين إلى أرض الوطن فى أسرع وقت".

 

 ومن جانبه صرح الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية "أن الشركة  نجحت بفضل الله منذ بداية موسم العمرة فى 26 يناير 2012 وحتى اليوم فى نقل 296.167 ألف معتمراً على متن 2243 رحلة جوية  بواقع 245.480 ألف معتمراً علي متن 1741 رحلة من جدة و 50.687 معتمراً علي متن 502 رحلة الى المدينة المنورة ، بينما قامت الشركة خلال مرحلة الذهاب في موسم عمرة رمضان فقط بنقل  83.646 الف معتمراً على متن   517 رحلة جوية بمعدل   432رحلة إلى جدة و 85  رحلة إلي المدينة المنورة ".

 

 

 

 

 

 

هذا وقد أكد الطيار أيمن نصر " أن الشركة سوف تبدأ مرحلة تكثيف رحلات العودة من جدة والمدينة إعتباراً من 26 رمضان الحالي والموافق14 أغسطس 2012 ومابعدها حيث تعود مصرللطيران مرة ثانية إلي ذروة التشغيل بتسيير أكثر من 20 رحلة في اليوم الواحد لكي تستوعب الأعداد الكبيرة من المصريين الراغبين في قضاء أجازة العيد مع ذويهم " .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled