اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وفد لتنشيط السياحة يستعرض سبل النهوض بالقطاع مع محافظ الخليل

 وفد لتنشيط السياحة يستعرض سبل النهوض بالقطاع مع محافظ الخليل
 
الخليل "المسلة"… استقبل محافظ محافظة الخليل كامل حميد مجموعه مبادرون الذين يعملون على تنشيط السياحة في المحافظة من خلال وضع لوحات إرشادية سياحية في المحافظة والعمل على تصميم خرائط سياحية توضح المعالم السياحية في المحافظة .

استعرض الوفد الذى  ضم معتصم رمضان ،أديب النتشه ،رنين الزغير ،مروة الشريف ،ملك شاهين ،شرف القميري الأعمال التي يقومون بها وسبل النهوض وتطوير النشاط السياحي في المحافظة من خلال عمل دراسات وبروشرات وخرائط سياحية للمحافظة .

من جانيه أكد حميد ضرورة تفعيل السياحة خاصة أمام العراقيل التي الاحتلال الإسرائيلي أمام تطوير القطاع السياحي في الخليل، خاصة في البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي الذي يعتبر إرثا تاريخيا وحضاريا مثمنا هذه المبادرة التي تعتبر مبادرة خاصة أن محافظة الخليل، منفردة عن بقية المحافظات كونها تحتوي معلما دينيا وتراثيا، وإلى أن موقعها الجغرافي يمنحها أن تكون على خريطة السياحة في فلسطين والعالم، مؤكدا على ضروه تكاتف جميع المبادرات الشبابية والمؤسسات الحكومية والخاصة لتطوير المواقع الأثرية للحفاظ على الهوية الوطنية.

نهاية اللقاء ثمن حميد عمل الأعضاء المبادرون داعيا الى مزيد من العمل والجهد لتطوير السياحة في المحافظة معربا عن استعداده تقديم اللازم لنجاح وتسهيل مهامهم .

 
المصدر: معا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled