اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العماني يجدد اتفاقية تكنولوجيا أنظمة الحجز مع شركة سيبر

الطيران العماني يجدد اتفاقية تكنولوجيا أنظمة الحجز مع شركة سيبر

مسقط "المسلة" … جدد الطيران العماني -الناقل الوطني للسلطنة – اتفاقية تكنولوجيا أنظمة الحجز مع شركة " سيبر " لحلول شركات الطيران تمتد لعدة سنوات بهدف دفع عجلة النمو التكنولوجي للناقل وإدخال التحسينات على كافة نواحي عمليات الشركة والمتصلة بشكل مباشر بخدمة العملاء.

وقال ماهر قوبعة المدير العام لشركة " سيبر " لحلول الطيران لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إن تطبيق الطيران العماني لأفضل وسائل التقنيات الحديثة يمنحه ميزة تنافسية كبيرة في الأسواق، كما يتيح للناقل اكتشاف فرص جديدة للدخل وتجربة منتجات جديدة للعملاء.

واضاف إن تكنولوجيا حجوزات" سيبر " تعد واحدة من أهم أنظمة تدعيم الإيرادات على مستوى الصناعة وستعمل على تعزز مساعي الطيران العماني والرامية نحو تحقيق الكفاءة التجارية والوصول إلى أعلى مستوى من الخدمة المقدمة للعملاء.

من جانبه قال وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني أنه من المهم ان نعمل مع شركاء أكفاء في مجال التكنولوجيا، وعلى الأخص في مثل هذه السوق التنافسية .

موضحا ن الريادة والإمكانيات التقنية المبتكرة لشركة "سيبر " تعزز تقديم تجربة سفر خالية من المتاعب للمسافرين، كما إن التكنولوجيا المطبقة توفر قيمة كبيرة وعائد مهم مقابل استثمارات الشركة في هذا لمجال مما سيوفر المرونة اللازمة لتقديم مجموعة أوسع من الخدمات ذات القيمة المضافة لعملائنا الكرام.

واضاف الاتفاقية المبرمة مع شركة " سيبر " ستعزز للطيران العماني التواجد القوي والذي تحظى به الشركة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعد الشريك التكنولوجي المفضل لشركات الطيران التي تتعامل مع العميل بأرقى مستويات الخدمة الجيدة ومن ثم متابعة تنفيذ إستراتيجية النمو النشطة للطيران العماني .

المصدر: العمانية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled