اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

13 جائزة دولية واقليمية تحصدها فنادق ومنتجعات رأس الخيمة

13  جائزة دولية واقليمية تحصدها فنادق ومنتجعات رأس الخيمة

 

 

رأس الخيمة "المسلة" … حصد منتجع بانيان تري الوادي ومنتجع بانيان تري شاطئ رأس الخيمة سبع جوائز كما تسلم منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة ودوبل تري هيلتون خمس جوائز أخرى كان من بينهما جائزتا الرعاية والمسؤوليات المجتمعية وذلك ضمن جوائز السفر 2012 (ورلد ترافيل أووردز) والذي يعرف بحفل توزيع جوائز الأوسكار لقطاع صناعة السفر .

كما تسلم فندق شاطىء بن ماجد برأس الخيمة جائزة إقليمية واحدة من بين جوائز الهيئة .

جاء ذلك في الحفل السنوي العالمي لتوزيع جوائز السفر 2012 (ورلد ترافيل أووردز) وقد تم منح فنادق ومنتجعات رأس الخيمة هذه الجوائز والتي بلغ عددها 13 جائزة كتقدير من الهيئة المانحة للدور الذي تلعبه فنادق هيلتون رأس الخيمة في هذا المجال .

وقد حصلت فنادق رأس الخيمة الفاخرة بعلاماتها التجارية العالمية على عدد من جوائز الجودة العالمية والإقليمية في النصف الأول من العام الحالي لتكون تأكيدا جديدا على نهوض الإمارة الكبير في مجال صناعة السياحة والضيافة وتعزيزا لموقعها على خارطة السياحة العالمية كوجهة فاخرة واقتصادية توفر الترفيه والمغامرة.

وهنأ فيكتور لويس المدير العام لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة الفنادق والمنتجعات التي حازت هذه الجوائز المرموقة مشيرا إلى أن هذه الجوائز تعزز من أهداف هيئة تنمية السياحة في رأس الخيمة في تسويق الإمارة كوجهة عالمية فاخرة واقتصادية توفر لزوارها الترفيه والمغامرة .

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله