اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية تدشن وجهاتها الرابعة إلى أستراليا

الدوحة "المسلة" ….  دشنت الخطوط الجوية القطرية رابع وجهاتها إلى أستراليا بوصول رحلتها الافتتاحية من الدوحة إلى مدينة إديلايد، وذلك بعد أن بدأت القطرية أولى رحلاتها إلى ملبورن في عام 2009 تبعتها بيرث في 2012 ثم سيدني في مارس من العام الجاري.


ونقل بيان صحفي صادر عن الناقلة اليوم تصريح أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، الذي كان على متن الرحلة الافتتاحية إلى إيديلايد، بأن هذه الوجهة الجديدة تعتبر إضافة مهمة إلى خريطة وجهات الناقلة العالمية وهي الوجهة الرابعة للقطرية في أستراليا، وستوفر لسكان جنوب أستراليا روابط جوية مع 38 بلدا في أوروبا و21 وجهة في إفريقيا و27 وجهة في الشرق الأوسط.


ومن المقرر أن يستحدث الخط الجديد بين الدوحة وأيديلايد ما يقرب من 228 وظيفة في الولاية ويسهم بأكثر من 41 مليون دولار استرالي في الاقتصاد المحلي هناك.


وكان في استقبال الرحلة الافتتاحية التي وصلت إلى مطار أديلايد الدولي وفد من كبار الشخصيات ضم سعادة السيد ليون بيجنل وزير السياحة في جنوب أستراليا، والسيد مارك يونغ المدير التنفيذي لمطار أيدلايد، والسيد هيو فال لي حاكم جنوب أستراليا، والسيد رودني هاريكس الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة في جنوب أستراليا.


وستكون الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران في العالم تشغل طائرة الإيرباص A350 إلى أستراليا لتربط المسافرين الأستراليين بأكثر من 150 وجهة ضمن شبكة وجهات القطرية على متن واحد من أحدث أساطيل الطائرات في العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله