اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ الأحساء : تشكيل لجنة للإجازات والفعاليات بمجلس التنمية السياحية بالمحافظة

الأحساء "المسلة "….. وافق الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رئيس مجلس التنمية السياحية في الأحساء, على تشكيل لجنة للإجازات والفعاليات التي تتولى الإشراف على إعداد خطة سنوية لمواسم الإجازات وفعالياتها ومتابعة تنفيذها .


وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المكلف بالأحساء خالد بن أحمد الفريدة لـ واس, أن اللجنة التي شكلت برئاسة وكيل محافظة الأحساء خالد البراك وعضوية مدراء الدوائر الحكومية, ستعمل على وضع برنامج عمل لتنظيم المهرجانات والفعاليات على مدار العام وتفعيل أدوار الجهات ذات العلاقة.


وأبان أن المجلس أطلع كذلك خلال جلسته الثانية للعام الحالي 1437هـ، التي عقدت أمس الأول, ورأسها نيابة عن سمو محافظ الأحساء , مدير جامعة الملك فيصل رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس التنمية السياحية في الأحساء الدكتور عبدالعزيز بن جمال الساعاتي، على عدد من الموضوعات المتعلقة بمنظومة تنمية السياحة والتراث الحضاري في المناطق التي أصدرتها الهيئة، ومشاركة مجلس التنمية السياحية في ملتقى السفر والاستثمار السياحي، و مهرجان "ربيع العقير " .

 

وأشار الفريدة إلى أن المجلس أطلع على تنظيم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الأحساء، بالتعاون مع التنظيم الوطني المشترك، وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، برنامجاً للتدريب والتوظيف في المهن السياحية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled