اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار الملكة علياء يعلن عن العروض المفضلة لتقديم خدمات الطعام

 

عمان "المسلة" … أعلنت مجموعة المطار الدولي، (الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي)، عن اختيار العروض المفضلة لتقديم خدمات الطعام والشراب في مبنى المسافرين الجديد في مطار الملكة علياء الدولي.

وتم اختيار شركات الشايع الدولية (ستاربكس)، والشركة العربية للتجهيزات الغذائية (بوبايز)، والشركة الأردنية للأغذية الأميركية (برغر كينج)، والشركة العالمية لخدمات الضيافة (فريز كريمري)، ومطاعم الكلحة، وشركة الحصاد الخير للاستثمار (كرمز).

كما سيتم الإعلان قريباً عن المزيد من العروض المفضلة لتقديم هذه الخدمات في مبنى المسافرين الجديد.

وقالت المجموعة في تصريح صحافي اليوم السبت ان عملية اختيار شركاء خدمات الطعام والشراب بدأت في شهر حزيران 2011، ضمن عطاء كان مفتوحاً أمام مزوّدي هذه الخدمات المحليين والدوليين على حدّ سواء.

واضافت ان عملية التقييم اعتمدت على معايير واضحة، بهدف توفير خدمات ضمن أعلى المعايير لزوار المطار، وتوفير أعلى عائد مالي للمطار ولخزينة الدولة مشيرة الى ان عملية التقييم التي شاركت فيها وحدة إدارة المشاريع في وزارة النقل، تضمنت التأكد من استيفاء عروض الشركات المتقدمة للشروط الفنية والمالية الصارمة الواردة في العطاء.
 

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر "تسعى المجموعة الى توفير مجموعة واسعة من الخدمات ذات الجودة العالية للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي وزواره".

واضاف باختيارنا هذه العروض، نتيح للمسافرين فرصة انتقاء خدمات الطعام والشراب من باقة من العلامات التجارية المحلية والعالمية المميزة.

يشار إلى أن مجموعة المطار الدولي تهدف من خلال استثمارها 750 مليون دولار أميركي لتأسيس مبنى جديد للمسافرين، فضلاً عن استثمار 100 مليون دولار أميركي لتأهيل مباني المسافرين الحالية، إلى تطوير مطار الملكة علياء الدولي كنقطة محورية ومنتقاة في المنطقة باعتباره البوابة الجوية الرئيسية في الأردن. ويشهد مشروع تأسيس المبنى الجديد تنفيذ مراحل متقدمة منه مع الانتهاء من 85 بالمئة من أعماله.

المصدر: بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled