اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة رأس الخيمة تنظم عروض ترويجية لزوار الامارة

 

رأس الخيمة "المسلة" … تنظم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عددا من العروض والنشاطات السياحية الصيفية لزوار الإمارة للترويج للمقومات السياحية التي تمتلكها رأس الخيمة.

تتضمن العروض رحلات صيد الأسماك في الخليج العربي بجانب التمتع بمرافق المنتجعات الصحية والفندقية المختلفة وممارسة عدد من الرياضات البحرية كالسباحة والغطس والتجديف وصيد الأسماك إضافة إلى ركوب الطائرات الشراعية التي تسمح بمشاهدة معالم الإمارة .
 

وتشمل العروض محبي لعبة الجولف في نادي جولف الحمرا ونادي جولف تاور لينكس حيث يقدم الملعبان تسهيلات كبيرة بما في ذلك دروس للمبتدئين.

وقال فيكتور لويس مدير عام هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة إن رأس الخيمة هي الملاذ المثالي لمن يبتغي الترفية أو الاسترخاء أو حتى المغامرة وكل هذا متوفر في هذه البقعة الفاخرة والاقتصادية في نفس الوقت.

وأضاف أن موقع الإمارة الجغرافي يسمح للهيئة بأن تقدم لزوارها مجموعة انتقائية من النشاطات في كافة المجالات مثل رحلات الصيد البحرية ودروس طيران فوق الجبال وقضاء ليال في الصحراء أو الإسترخاء في المنتجعات والفنادق المتميزة التي تقدم مجموعة متنوعة من المطابخ العالمية وسبا ذات مستوى عالمي.
 

المصدر: وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled