اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تستضيف كبار وكلاء السفر والسياحة الايرلنديين

 

أبوظبى "المسلة" … استضافت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" التي تدعم "فريق أبوظبي للمحيطات" 15 من أبرز وكلاء السفر والسياحة الأيرلنديين في غالواي في ختام فعاليات "سباق فولفو للمحيطات" ـ قمة تحديات اليخوت الشراعية في العالم ـ والذي قطع 39 ألف ميل بحري في تسع جولات على مدى تسعة أشهر .

وتأتي هذه الاستضافة مع دخول ايرلندا قائمة أفضل 25 سوقا سياحيا خارجيا لإمارة أبوظبي التي استقبلت منشآتها الفندقية خمسة آلاف و451 نزيلا ايرلنديا في الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري بزيادة 19 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي .
 

وقد استثمرت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ـ شريك الوجهة السياحية الأول لـ"سباق فولفو للمحيطات" ـ هذا الحدث العالمي لتسليط الضوء على تطور الإمارة كوجهة مفضلة للرياضات البحرية في الشتاء .

وقال نبيل الزرعوني مدير مكتب الهيئة في المملكة المتحدة وايرلندا ان الاهتمام بأبوظبي يتزايد في ايرلندا التي يتطلع مواطنوها إلى مقاصد مختلفة لقضاء عطلاتهم تجمع بين الأمن والطقس الدافئ والمعالم والأنشطة المتنوعة ومع تنامي الروابط الجوية واتساع خارطة المرافق الفندقية والترفيهية في الإمارة تبدو الآفاق واعدة بالحصول على حصة أكبر في هذا السوق .

وأضاف ان الهيئة منحت "سباق فولفو للمحيطات" منصة مثالية للترويج لمقومات أبوظبي كوجهة شتوية فريدة للأنشطة البحرية لدى قطاع واسع من المهتمين والمعنيين برياضات اليخوت على الساحة العالمية وفي أيرلندا التي تجمعها بأبوظبي سمات مشتركة كثيرة منها التراث البحري العريق .

وكانت "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تسير 10 رحلات أسبوعيا من دبلن إلى العاصمة الإماراتية كانت حاضرة بقوة في غالواي للتعريف بخدماتها الحائزة على جوائز عالمية مرموقة .

وأكدت كارين مالوني مديرة مبيعات الرحلات الترفيهية بـ"الاتحاد للطيران" التزام الشركة بخدمة السوق الأيرلندي حيث افتتحت مكتبا جديدا في دبلن ولديها طاقما دائما من مهندسيها في مطار العاصمة الإيرلندية لافتة إلى ان الاتحاد للطيران وقعت إتفاقية لمدة خمس سنوات مع "نادي سينيور هارلنجهام" كما ان الشركة هي خطوط الطيران الشرق أوسطية الوحيدة التي تمتلك صالة لركاب الدرجة الأولى خاصة بها في مطار دبلن .

وحظي وكلاء السفر والسياحة الأيرلنديون بجولة على سطح "عزام" يخت "فريق أبوظبي للمحيطات" والتي وصفتها مورا فاهي من شركة "فاهي ترافيل غالواي" بالتجربة المذهلة والحدث الأفضل خلال أسبوع السباق .

بدوره أوضح فرانسيس جروجان من شركة "جروجان ترافيل" أنه أحب أبوظبي عند زيارته لها وأشاد بفخامة فنادقها وجودة خدماتها .

ووفقا لخطة أبوظبي 2030 تتطلع حكومة الإمارة إلى تشييد 45 مارينا تتسع لـ10 آلاف يخت فاخر خلال العشرين عاما المقبلة إلى جانب المراسي الستة الحالية القادرة على خدمة الف و600 يخت .. وتتماشى هذه المشاريع مع التوقعات باستقبال المنشآت الفندقية في الإمارة 9ر7 مليون نزيل سنويا بحلول 2030 .
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled