اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الإكتتاب العام لمجموعة الطيار للسفر يحقق نجاحاً مبهراً وفقاً لأموال الخليج

أكبر مجموعة للسفر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ترسخ مكانتها القوية في مصر

القاهرة "المسلة" خاص …. كشفت أموال الخليج، الشركة الرائدة في مجالي الاستثمارات البديلة والملكية الخاصة، اليوم عن تفاصيل نجاح الاكتتاب العام لمجموعة سعودية للسفر وإحدى شركات المحافظ الاستثمارية ذات المكانة القوية في مصر والانتشار العالمي البارز.

وقد فاق الطلب عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب من مجموعة الطيار للسفر بأكثر من 6 مرات وجمع أكثر من 2.2 مليار ريال سعودي، مما يجعله الاكتتاب العام الأضخم في المملكة العربية السعودية.

تشمل العمليات التي تديرها الشركة في المنطقة أنشطة في قطاعات السفر، والنقل وتأجير السيارات والنقل البحري في مصر. وتوفر الشركة منذ أكثر من ثلاثة عقود الخدمات المتعلقة لأكثر من 1600 عميل من الشركات والمؤسسات الحكومية من خلال شبكتها الواسعة التي تضم 324 فرعاً محلياً وعالمياً وأكثر من 1800 موظف.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال عمار الخضيري، الشريك الإداري لشركة أموال الخليج: "نود أن نهنئ مجلس الإدارة والفريق الإداري لمجموعة الطيار للسفر لتحقيقهم هذا الإنجاز. نحن فخورون بأن نكون جزءاً من مسيرة الشركة الناجحة وبمساهمتنا في تطورها ونموها، الأمر الذي توّج بهذا الإكتتاب الناجح للغاية".

وبالإضافة إلى ذلك، قامت شركة أموال الخليج بدور فعال جداً في التمهيد للاكتتاب العام. وفي هذا السياق، قال أسعد كرم، نائب رئيس شركة أموال الخليج: "لقد عملنا جنباً إلى جنب مع فريق الإدارة والمستشارين في المجموعة خلال كافة مراحل عملية الاكتتاب العام، حيث قمنا بمساعدة المجموعة على تلبية احتياجاتها التنظيمية، وبالإشراف على جهود التنسيق بين جميع الجهات المعنية، وضمان تنفيذ آليات التواصل الفعال فيما يتعلق بالنشاط التجاري وحجة بيع أسهم المجموعة".

من جهته، قال الدكتور ناصر الطيار، رئيس ومؤسس مجموعة الطيار للسفر: "لقد أجرت أموال الخليج استثمارات في شركتنا ورافقت نمونا من خلال تقديم الدعم لنا في جميع المسائل المالية التي واجهتها الشركة، من عمليات الاستحواذ إلى الاكتتاب العام، وساعدتنا على تحسين مستوى الحوكمة في الشركة تماشياً مع أفضل الممارسات. كما لعبت أموال الخليج دوراً فعالاً للغاية لإدراجنا في السوق المالية السعودية وفي جذب اهتمام المستثمرين".

واختتم فادي عربيد، الرئيس التنفيذي لشركة أموال الخليج قائلاً: "يبرز هذا الاكتتاب ثقة أموال الخليج في السوق السعودية، ويؤكد على صحة استراتيجيتنا الاستثمارية في المملكة. كما أنه يثبت أن تشكيل شراكات قوية مع الشركات التي تستثمر فيها واتخاذ دور تدريبي يؤمن القيمة للأعمال على المدى الطويل، ويوفر طرق السيولة لمؤسسيها مثل عمليات الاكتتاب العام في أسواق واعدة. كما أننا على ثقة أن هذا الاكتتاب العام سيرسخ مكانة مجموعة الطيار للسفر بشكل يتيح لها الشروع في مرحلة التنمية الجديدة".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled