اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موانئ دبي العالمية تطلق حملة تحت شعار ” تغلب على الحر”

دبي "المسلة" …. أطلقت موانئ دبي العالمية اليوم حملة " تغلب على الحر" السنوية التي تقدم للعاملين في منشآت الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة إرشادات حول سبل الوقاية من المخاطر الناجمة عن التعرض للحرارة وأشعة الشمس لفترات طويلة.

وتركز هذه المبادرة التي تستمر مدة ثلاثة أشهر بشكل أساسي على العاملين في المناطق المفتوحة في محطات ميناء جبل علي وميناء راشد وميناء الحمرية ومحطة الحاويات في الفجيرة .

ويتم خلال الحملة توزيع الملصقات في مقرات العمل بالإضافة إلى حزم خاصة توزع على 6 آلاف موظف منتشرين في مناطق العمليات مثل محطات الحاويات والبضائع العامة ومحطات التفريغ والتحميل والأقسام الفنية والبحرية .

وتتألف كل حزمة من أطواق مبردة للعنق ومشروبات مرطبة ومواد توجيهية مثل بطاقات الجيب تحتوي على معلومات عن كيفية الوقاية في الظروف المناخية شديدة الحرارة .

وقال محمد المعلم نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية – الإمارات ان سلامة وصحة العاملين تعتبر أولوية قصوى وخاصة العاملين في المناطق المفتوحة خلال أشهر الصيف الحارة مشيرا إلى انه تم تصميم الحملة من أجل تقديم الدعم الأساسي للقوى العاملة في مجال العمليات والتخفيف عنهم ووقايتهم من الإنهاك الحراري وضربات الشمس .

من جانبه قال مسعود النوري مدير إدارة الموارد البشرية في موانئ دبي العالمية – الإمارات ان إطلاق حملة "تغلب على الحر" السنوية يأتي كجزء من برنامج رفاه العاملين في موانئ دبي العالمية-الإمارات وهي أيضا رسالة توعوية موجهة إلى بقية مجتمع ميناء جبل علي من خلال توزيع منشورات توعية على جميع العاملين لدى الموانئ ولدى الشركات الأخرى وتتضمن المعلومات إرشادات حول كيفية التعامل مع حرارة الصيف أثناء العمل وفي المنزل أيضا .

 

 

 

المصدر: وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled