اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بدء فعاليات مهرجان صيف عمان السابع

عمان "المسلة" …  بدأت مساء امس على المسرح الرئيس في حدائق الحسين التابع لأمانة عمان فعاليات مهرجان صيف عمان 2012 وسط اجواء كرنفالية وحضور جماهيري كبير.

وقال مدير المدينة المهندس هيثم جوينات خلال الافتتاح ان الفلسفة العامة لمهرجان صيف عمان تكمن في تقديم البرامج والفعاليات الثقافية والترفيهية المجانية التي تلبي رغبات جميع شرائح المجتمع خاصة الاطفال.

واشار الى ان صيف عمان الذي يقام للمرة السابعة على التوالي يهدف الى تطوير وتعزيز الحس الثقافي والفني لدى المجتمع، داعيا المواطنين الى الحضور والتفاعل مع برامج المهرجان المنوعة.

وأضاف ان المهرجان يهدف الى جعل مدينة عمان مقصدا للسياح إضافة لدعم المواهب المحلية الشابة وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن من خلال فعاليات ذات طابع كرنفالي تلبي رغبات المواطنين.


وبدىء حفل الافتتاح بفقرات موسيقية قدمتها فرقة موسيقات الأمن العام، تلتها عروض فنية استعراضية قدمتها فرقة (الخارقون) للرقص الحديث تبعتها وصلات غنائية للمطرب حسين السلمان.

وستحيي نخبة من الفنانين الاردنيين ليالي المهرجان الذي يستمر حتى الثالث عشر من الشهر الحالي ومنهم: مجد ايوب، زياد صالح، رامي الخالد، جهاد سركيس، محمد اربيحات، غادة العباسي، سعد ابو تايه، طوني قطان، بشار السرحان .

ويشتمل برنامج المهرجان عرض العديد من المسرحيات الكوميدية الاجتماعية وعروضا لفرق فلكلورية شعبية.

وسيكون للأطفال طيلة ايام المهرجان موعد مع العديد من الشخصيات الكرتونية والفقرات الترفيهية للساحر والحكايا والمسرحيات من خلال المنطقة المخصصة لهم ضمن المهرجان.

المصدر: بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled