اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخزاعى : سياحة العراق رسالة سلام للعالم اجمع

بغداد "المسلة" … أكد نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي إن قطاع السياحة سيكسر طوق الاعلام المظلل الذي يحاول اخفاء الصورة المشرقة للعراق.

 واضاف الخزاعي عند استقباله رئيس منظمة السياحة العالمية طالب الرفاعي و الوفد المرافق له مساء امس الثلاثاء إن مهمة السياحة ليس الجانب الاقتصادي فحسب بل التعريف بالحضارة العراقية للعالم لان من يهتم بحضارة العراق يهتم بإنسانية الانسان. 

واشار الى ضرورة تبادل الخبرات بين المنظمات الدولية والعراق لما لهذه المؤسسات من تجارب كبيرة ستسهم في انعاش هذا القطاع الحيوي مشيرا الى اهمية هذه الزيارات التي من شأنها الارتقاء بواقع السياحة على المستوى المحلي وتعريف العالم بالبعد الحضاري التي يمتلكه العراق.

 واعتبر الخزاعي زيارة البابا المرتقبة للعراق رسالة رائعة للعالم بان هذا البلد قد عاد الى وضعه الطبيعي والريادي لان ما صنعته حضارة العراق جاءت بمشاركة الارض والسماء لان الانبياء والتجارب الانسانية من وضعت اسس هذه الحضارت. 

من جانبه اكد الرفاعي دعم المنظمة والامم المتحدة لهذا القطاع الحيوي لانه يمثل تاريخ البشرية  وسبيلا للتفاهم بين الاديان و الثقافات.

 كما ابدى رغبة المنظمة مشاركة فخامة السيد النائب في نشاطات المنظمة باثراءه لمفاهيم السياحة الدينية والثقافية وبالطرق الخلاقة التي عبر عنها الخزاعي في اللقاء . 

وقال:وجدنا القيادات السياسية العراقية داعمه وبشكل كبيرة لهذا القطاع مما سيحقق له وعلى المدى القريب طفرة نوعية ونهضة كبيرة سوف تجعل العراق في مقدمة بلدان العالم السياحيا.(النهاية)

 المصدر: ايبا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled