اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لجنة السياحة الدينية تحذر من إنتقادها عبر الفيس بوك!!

قالت إنها لن تقف مكتوفة الايدى وتحيل المخالفين للتحقيق

 

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … وجهت لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة  برئاسة ناصر تركى نائب رئيس الغرفة  إنذاراً  شديد اللهجة إلى أعضائها من الممارسات التى تقوم بها بعض الشركات وتسئ إلى سمعة الشركات .

 

قالت لجنة السياحة الدينية فى  بيانها الذى وجهته للأعضاء إنه لوحظ فى الفترة الأخيرة من خلال شبكات التواصل الإجتماعى  ( الفيس بوك ) قيام  بعض أصحاب الشركات المشاركین فى بعض صفحات التواصل یقومون بإثارة البلبلة والإشاعات ویصرون على الإضرار والإساءة لسمعة شركات السیاحة وإظهارها بمظهر لا یلیق ولا یتفق مع الحقیقة ، الأمر الذى حدا بالكثیر من أصحاب الشركات السیاحیة بمطالبة الغرفة بالتحقیق مع هؤلاء وذلك للإضرار التى تسببوا فیها لشركات السیاحة وللقطاع السیاحى بأكمله أننا حرصنا  على الحفاظ على حقوق ومكتسبات أصحاب شركات السیاحة.

 

أضافت لجنة السياحة الدينية فى بيانها إنها ليست ضد حرية الرأى والتعبير المسئول والهادف والذى یلیق بالسمعة الطیبة للمهنة السامیة التى ننتمى إليها جمیعا ، ,أكدت على إنها فى حالة نشر ما يسئ لشركات السیاحة ویسبب لها إضراراً أو یلحق بها الأذى، لن  نقف مكتوفى الأیدى تجاه  كل من یتسبب فى إلحاق الأذى أو الضرر بأعضاء الجمعیة العمومیة .

 

أشارت لجنة السياحة الدينية  إلى أنها  ستقوم بتطبیق بنود میثاق الشرف بكل صرامة وحزم فى هذه الحالات لحمایة أصحاب الشركات الجادة وذلك من خلال لجنة مشكلة من أعضاء الجمعیة العمومیة حتى یكون الحساب والعقاب من داخلنا، وستقوم هذه اللجنة بمتابعة التزام الشركات بالضوابط وتطبیق بنود میثاق الشرف على كل من یرتكب مخالفة من المخالفات المذكورة فى میثاق الشرف وأهمها تحصیل مبالغ تزید عن سعر البرنامج المعتمد ، ولن تقف الغرفة مع أى شركة لا تلتزم ببنود میثاق الشرف لأننا كقطاع سیاحى لابد أن نعمل على القضاء على ایة سلبیات من داخلنا ونكون قدوة لباقى قطاعات الدولة.

ناشدت اللجنة الجميع الإلتزام بالضوابط والقواعد الموضوعة ، وأن یبدأ بنفسه ولا یعرض شركته لخطر الوقوع فى الخطأ حیث أن الغرفة لن تتهاون فى تطبیق الجزاء الرادع على كل من يسئ لسمعة الشركات السیاحیة .

 

إختتمت اللجنة فى بيانها بالتأكيد على إننا نعمل جمیعا فى مهنة سامیة فیجب أن نتوحد ونترفع عن الصغائر ونبتعد عن الإشاعات لنصل إلى ما نصبو إليه جمیعا ونحمى مصالحنا المشتركة ونحافظ على كیاناتنا القائمة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled