اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العمانى يحقق 28 % ارتفاع فى الايرادات خلال 5 شهور

مسقط "المسلة" ….حقق الطيران العماني على مدى الاشهر الخمسة الاولى من العام الجاري 2012 م المزيد من النجاحات وهي الاهم والاشمل منذ تأسيسه .

فقد ارتفع صافي ايرادات الركاب خلال الفترة من الاول من شهر يناير وحتى الحادي والثلاثين من مايو من العام الحالي 2012 بمعدل /28/ بالمائة.

كما ارتفعت أعداد الركاب بنسبة /19/ بالمائة مقارنة ب /16/ بالمائة على مدى عام 2011 .. كما ارتفعت ايرادات الشحن بمعدل /47/ بالمائة مقارنة ب /28/ بالمائة على مدى عام 2011 وارتفع حجم أطنان الشحن بمعدل /33/ بالمائة مقارنة ب/13/ بالمائة على مدى 2011 م .

وأعلن وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بفندق جراند حياة مسقط عن سروره لما حققه الطيران العماني من ايرادات ونقل المزيد من الركاب والشحن في الفترة من يناير وحتى مايو 2012 مبينا ان هذه الأرقام تأتي استكمالا لما حققته الشركة من انجازات خلال العامين الماضيين مؤكدا على أهمية أن الطيران العماني يواصل مسيرته الناجحة كشركة طيران عالمية.

ونوه الى أن كافة الموظفين تفانوا على مستوى شبكة الطيران العماني التي تتكون من 41 وجهة عالمية وعملوا بجد لتحسين الكفاءة ورفع مستوى الوعي لدى العملاء لترويج الطيران العماني كناقل يكون هو إختيارهم الأول وكذلك الترويج للسلطنة كوجهة مثالية لرجال الأعمال والسياح على حد سواء.
 

وأوضح أنه تم بالفعل تهيئة الظروف المواتية لتحقيق النمو المتواصل مع الإعلان عن بدء الجديدة اعتبارا من أول سبتمبر المقبل بين مسقط وطهران متوقعا استلام طائرتين من طراز الامبراير 175 الجديدة في الربع الثالث والرابع من هذا العام مشيرا الى انه تم التعاقد على شراء ست طائرات / بوينج / من طراز بي 737 سيتم استلام اثنتين منها في العام 2014 وأربع في عام 2015 .. كما سيتم استلام 6 طائرات جديدة من طراز 787 دريملاينر اعتبار من عام 2015.

وبين وين بيرس الرئيس التنفيذي للطيران العماني خلال المؤتمر أن نجاح الطيران العماني لا يعتمد فقط على التوسع الذي يشهده في كافة جوانب عملياته وإنما أيضا عبر التزام الشركة بالمحافظة على مستوى الجودة في كافة مجالات العمليات فضلا عن تحقيق أفضل قيمة للمسافرين مما ساهم بشكل فاعل في زيادة ولاء المسافرين للناقل .

وأوضح ان العمليات الترويجية والمتمثلة في طرح أسعار تنافسية وعروض خاصة بصورة منتظمة سواء من خلال موقع الشركة على الشبكة الإلكترونية أو بالتعاون مع شركائنا في صناعة السفر قد أدت بالتالي إلى جذب المزيد من العملاء الجدد .

وأضاف ان عمليات الحجز الالكتروني وإنهاء إجراءات السفر من خلال موقع الشركة على الشبكة واختيار المسافر لمقعده المفضل ووجبات مأكولاته وإنهاء إجراءات سفره قبل 8 ساعات من الإقلاع ساهمت في تدعيم سمعة الطيران العماني كناقل يتميز بسهولة التواصل والإجراءات هذا إلى جانب إرتفاع مستوى جودة الخدمات والمنتجات.

وأشار الى أن الطيران العماني عزز مكانته المرموقة في الصناعة بعد أن حصد العديد من الجوائز العالمية والإشادات
الدولية حيث قامت شركة / سكاي تراكس / العالمية العام الماضي بتصنيف الطيران العماني كشركة طيران فئة الأربع نجوم وقبل عدة أسابيع فقط من فوز الناقل الوطني بجائزة أفضل مقعد درجة رجال الأعمال على مستوى العالم .
 

كما حققت الشركة جائزة الاجادة في شؤون الخدمات بالشرق الأوسط ذلك ضمن قائمة جوائز أفضل شركات الطيران العالمية 2011.. وخلال الشهر الماضي حصل الطيران العماني على جائزة أفضل درجة رجال الأعمال على مستوى الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز السفر لوجهات الأعمال 2012 وبذلك يصل عدد الجوائز الدولية المرموقة التي حققها الناقل الوطني للسلطنة على مدى العامين الماضيين إلى 24 جائزة.

المصدر: العمانية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled