اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فودافون فكة: لأول مرة في العالم فكرة مبتكرة تقدمها فودافون مصر لعملاء الكارت

فودافون تنفرد بتقديم أفضل مزايا جديدة لعملائها

 

undefinedالقاهرة "المسلة" خاص … تسعي فودافون دائما لتوفير أفضل تجربة وخدمة لعملائها وتؤكد كل يوم انحيازها الشديد لمشتركيها وعملائها بما يتناسب مع ريادتها لسوق المحمول في مصر. وتطبيقا لإستراتيجيتها في تقدم أفضل العروض والخدمات والقيمة المضافة لكافة عملائها، تقدم فودافون لعملاء الكارت فودافون فكة والتي تعد فكرة فريدة من نوعها تطرحها فودافون للمرة الأولي في السوق المصري.

فودافون فكة ابتكار جديد من كروت الشحن ذات الفئات المنخفضة التي يمكن للعميل الاستفادة منها في جميع أنواع المحلات و التي تمكنه من الاستفادة بصورة ملموسة من الفكه بدلا من إهدار قيمتها.

تأتي "فودافون فكة" في ثلاث فئات؛ الأولى هي فئة الـ 50 قرشاً وتعطي 5 دقائق تنتهي صلاحيتها عند منتصف الليل. تليها فئة الجنيه الواحد التي تقدم للعميل 30 دقيقة تبدأ عند الشحن مباشرة. وأخيراً فئة الجنيه والنصف حيث يستمتع العميل بساعتين منذ بدء الشحن، علماً بأنه يمكن استخدام الدقائق لكل أرقام فودافون.

undefinedوأكد معتز عبد الجليل، مدير إدارة التسويق أن هذه الفكرة هي استكمال لسياسة الشركة في تقديم خدمات جديدة لأكبر قاعدة عملاء في مصر لمواصلة الريادة في السوق، وذلك من خلال الاستفادة من الخبرات الشابة داخل الشركة. وأضاف "هذه الفكرة يتم تطبيقها لأول مرة في مصر والعالم، وقد لاقت إقبالاً جماهيرياً واسعاً، كما حصلت الشركة على تسجيل للفكرة في مصر وتسعى للحصول عليها عالميا أيضا".

وأوضح عبد الجليل "أن طرح فودافون فكة يأتي في إطار حرص الشركة علي خدمة عملائها والتيسير عليهم، فقد أشار إلي أن الكروت الجديدة متوفرة بفئاتها الثلاث في جميع محلات التجزئة والأكشاك، والمحلات الكبرى والصيدليات بجميع أنحاء الجمهورية، بشكل يساعد العميل علي الاستفادة من منتج بسيط وسهل الاستخدام بدلاً من أن تضطره الظروف إلي شراء منتجات لا تعنيه بما تبقي له من فكة لدي المحل أو المتجر أو الكشك أو الصيدلية التي يتعامل معها."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled