اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

خطة استراتيجية لوزارة الحج لمدة 25 عاماً

تشمل الإسكان والتغذية والنقل.. حجار في حفل المتقاعدين:

 

 

مكة "المسلة" …. كشف وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حمزة حجار عن اعتماد خطة استراتيجية لوزارة الحج لمدة 25 عاما؛ بناء على موافقة مجلس الوزراء، مبينا أن هناك لجنة تعمل على ذلك مكونة من سبع جهات وزارة الداخلية والصحة والنقل ومعهد خادم الحرمين لأبحاث الحج والهيئة العليا لتطوير مكة المكرمة والمدينة المنورة، مشيرا إلى أنه في ظل الزيادة لأعداد الحجاج والمعتمرين فإنه تم وضع خطة إستراتيجية تأخذ في الاعتبار الإدارة المتكاملة لأعمال الحج والعمرة.

وأوضح خلال رعايته البارحة حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي وزارة الحج في مكة المكرمة، أن اللجنة اجتمعت عدة مرات لتأهيل بيت خبرة استشاري لعمل هذه الخطة ومن ثم عرضها على الوزراء المعنيين، مبينا أن ملامح الخطة ومحاورها متنوعة تشمل الإسكان والتغذية والنقل وكل ما له علاقة في الحج.
 

وبين أن تكريم المتقاعدين سيكون بشكل سنوي على مستوى وزارة الحج، بالإضافة إلى تكليف وكلاء وزارة الحج بوضع آلية مناسبة لتواصل الوزارة مع المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم المفيدة التي اكتسبوها طيلة وجودهم في ميدان العمل وخدمة ضيوف الرحمن ووضع آلية للالتقاء بشكل دوري.من جانبه، قال حسن البكري في الكلمة التي ألقاها نيابة عن المتقاعدين «قضينا في وزارة الحج عمرا طويلا وتعملنا وعلمنا الكثير، ونطلب منكم قبول شكرنا وتقديرنا لكل ما قدمتموه لنا خلال سنوات عملنا معكم في هذه الوزارة».

وفي ختام الحفل، قام وزير الحج بتوزيع الدروع والهدايا التذكارية على المكرمين الذين احتفت بهم وزارة الحج.


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled