اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أكاديمية طيران الملكية الاردنية تطلق حملة وطنية لحماية البيئة

عمان "المسلة" …  نظمت أكاديمية الطيران الملكية الأردنية اليوم الثلاثاء حملة توزيع أكياس ورقيه من خلال27 موقعا في مختلف أنحاء العاصمة بالتعاون مع وزارة البيئة وشركة الأكياس الورقية الأردنية وشرطة حماية البيئة بمناسبة اليوم العالمي للبيئة الذي يصادف اليوم.

وقال مدير عام الاكاديمية الكابتن محمد الخوالدة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان هذه المبادرة التي أقيمت تحت عنوان "حافظوا على نظافة أردننا" هدفت لتوعية المواطنين وتشجيعهم للمحافظة على البيئة، مبينا انه تم توزيع8 الاف كيس ورقي في المواقع المشار اليها.

وأعرب عن تقديره وامتنانه لوزير البيئة الدكتور ياسين الخياط الذي حرص على مشاركة طلبة الاكاديمية الاردنيين والعرب في توزيع الأكياس على بعض السيارات المارة أمام وزارة البيئة بهدف تعزيز الوعي البيئي وحمل رسالة بيئية إلى أوطانهم وتشجيعهم على هذا العمل.

كما اعرب عن تقديره لشركة الاكياس الورقية الاردنية التي بادرت بتوفير كميات من الاكياس اللازمة لهذه الغاية ولشرطة حماية البيئة لحرصها على انجاح هذه الحملة الوطنية.

واكد ان الأكاديمية تحرص على المشاركة في أي نشاط أو مناسبة وطنية لتحقيق الأهداف الوطنية التي نسعى جميعا لتحقيقها بالتعاون مع الجهات الرسمية والخاصة.

وقال ان خطط الأكاديمية تؤكد المحافظة على بيئة اردنية نظيفة لذلك تم إدراج مفهوم البيئة ضمن النشاطات الخاصة بالأكاديمية وعمل حملات نظافة ضمن المجتمع المحلي وزراعة الأشجار وتجميل أرصفة الشوارع في مطار عمان المدني، بالإضافة إلى دعوة الخبراء وذوي الاختصاص لإعطاء محاضرات توعوية للطلبة حول البيئة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled