اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة رأس الخيمة تعزز تواجدها بالهند بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة (كوكس)

رأس الخيمة "المسلة" ….. وقعت إمارة رأس الخيمة اليوم مع شركة "كوكس أند كينجز المحدودة" – مشغل الرحلات في الهند – اتفاقية ترمي إلى تقوية علاقات الإمارة و توسيع حضورها في السوق الهندية حيث تركز الاتفاقية على الترويج لإمارة رأس الخيمة بمنتجاتها المتنوعة والعمل على تعزيز شعبيتها في الهند.

 

تهدف الاتفاقية التي تم توقيعها في إطار فعاليات ملتقى سوق السفر العربي وتدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اول مايو المقبل إلى زيادة عدد الزائرين من الهند إلى رأس الخيمة فيما تعمل على تعريف السوق الهندية بإمارة رأس الخيمة حيث ستعمل شركة ’كوكس أند كينجز المحدودة‘ على تحقيق ذلك من خلال تشغيل رحلات جديدة لها وفق مسارات خاصة وإيجاد منتجات سياحية فريدة خاصة بإمارة رأس الخيمة إضافة إلى التسويق للإمارة كوجهة سياحية عبر سلسلة من الحملات والبرامج التدريبية لطاقم الشركة.

 

يذكر ان عدد الزائرين من الهند إلى الإمارة ازداد بنسبة 80 بالمئة بين عامي 2014 و2015.

 

وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لـ وام ان توقيع الاتفاقية يتماشى مع رؤيتهم الهادفة إلى رفع عدد زوار الإمارة إلى مليون زائر بحلول نهاية 2018 مشيرا الى ان شركة ’إير إنديا إكسبرس‘ بدات بالفعل تسيير رحلات جديدة نحو إمارة رأس الخيمة فيما تأتي الاتفاقية مع شركة ’كوكس أند كينجز المحدودة‘ لتجعل الوصول إلى الإمارة أسهل من أي وقت مضى.

 

وبدوره قال آشوتوش ميهيري نائب الرئيس الأول لشؤون الاتفاقيات والمشاريع الخاصة في شركة ’كوكس أند كينجز المحدودة" انهم سيركزون على الترويج لوجهة راس الخيمة بقوة في سوق الهند .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled