اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قنوات ديسكفري تبرز لمشاهديها المواقع السياحية في السعودية

الرياض "المسلة" …. يقوم رئيس قنوات ديسكفري لي بارتلت حاليا بزيارة للمملكة للاطلاع على معالمها الحضارية والتاريخية والسياحية.

وتشمل الزيارة التي يقوم بها لي بارتلت بدعوة رسمية من الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار عددا من المواقع في مناطق ومحافظات المملكة في الرياض، والعلا، وجدة، والطائف، وعسير، والتي ترغب قنوات ديسكفري في إبرازها لمشاهديها حول العالم، خاصة بعد أن أبدت القنوات رغبتها في تصوير هذه المواقع بعد الاتفاق مع وزارة الثقافة والإعلام.
 

وكان الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار قد أستقبل رئيس قنوات ديسكفري في مقر الهيئة بالرياض السبت الماضي.

يذكر أن ديسكفري كوميونيكيشنز هي شركة أمريكية دولية للإعلام والترفيه الواقعي تأسست عام 1985م، وتبث أكثر من 100 قناة على 30 شبكة، بأكثر من 33 لغة في 170 دولة حول العالم، ويبلغ عدد مشاهديها أكثر من 1،5 مليار مشاهد حول العالم، ومن ضمن قنواتها قناة ديسكفري وورلد تشانيل وهي قناة أكتشاف العالم وهي قناة مهتمة بالبحث العلمي والاستكشافات في آخر ما توصلت إليه البحوث والتطوير في مختلف المجالات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled