اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الاتحاد يعلن عن اتفاقية تبادل ولاء الضيوف للمسافر مع الخطوط الملكية المغربية

 

أبوظبى "المسلة" …. أعلنت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات اليوم عن اتفاقية تبادل برامج ولاء الضيوف للمسافر الدائم مع شريكها بالرمز الخطوط الجوية الملكية المغربية.

ومن شأن الشراكة أن تتيح لأعضاء ضيف الاتحاد للطيران كسب واستبدال أميالهم لدى سفرهم على متن الخطوط الملكية المغربية إلى 74 وجهة إضافية في أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية.

وفي المقابل يحصل أعضاء برنامج سفر التابع للخطوط الملكية المغربية على فرصة لكسب واستبدل أميالهم لدى سفرهم على متن رحلات الاتحاد للطيران.

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران انهم في غاية السعادة لإيجاد سبل جديدة يتمكن من خلالها الضيوف من كسب واستبدال أميالهم.

وأعرب عن تطلع الاتحاد للطيران للعمل بشكل وثيق مع الخطوط الملكية المغربية في الأسابيع والأشهر القادمة وابتكار المزيد من الطرق لمكافأة ضيوفهم مقابل ولائهم لهم.
 

وقال عبد الرفيع زويتن نائب المدير العام التنفيذي للخطوط الملكية المغربية ان الاتفاقية تعزز الإرادة المشتركة لتوسيع أطر التعاون بين الناقلين.

وأضاف أن الاتفاقية تفتح مزيدا من الفرص لتوفير العديد من المزايا لعملائهم خاصة المتجهين إلى منطقة الشرق الأوسط وآسيا ..مؤكدا فخر الخطوط الملكية المغربية بضم الاتحاد للطيران وهي الشركة المتخصصة في تقديم معايير استثنائية ومميزة في خدمة عملائها كشريك استراتيجي ومعتمد.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled