اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تزيد رحلاتها إلى تونس لـ 5 رحلات اسبوعياً

جدة " المسلة " … أضافت الخطوط الجوية العربية السعودية رحلتين جديدتين أسبوعيا بين جدة والعاصمة التونسية إحداهما ستخصص لنقل المعتمرين إلى الأراضي المقدسة ليصل بذلك عدد رحلاتها لتونس إلى خمس رحلات أسبوعيا.

وتتوقع الخطوط السعودية نقل ما يزيد عن 14 ألف معتمر على متن رحلاتها من تونس خلال موسم العمرة الحالي الذي ينتهي في الحادي والعشرين من شهر رمضان المبارك .

وأكد مدير الخطوط الجوية العربية السعودية في تونس وليبيا معجب الدوسري أن الخطوط السعودية استعدت لحركة المعتمرين إلى الأراضي المقدسة مبكرا من خلال إضافة رحلة كل يوم أربعاء خاصة بالمعتمرين وإضافة رحلة رابعة في جدول الرحلات الأسبوعية لتصبح خمس رحلات أسبوعيا وذلك في سابقة لأول مرة في تاريخ الخطوط السعودية بتونس .

وبين أن الخطوط السعودية نقلت الخميس الماضي معتمرين من تونس في بداية رحلات العمرة للموسم الحالي 1433 حيث كان في وداعهم وزير الشئون الدينية في الجمهورية التونسية نور الدين الخادمي وعدد من المسؤولين التونسيين .

وثمن الوزير الخادمي في تصريحات صحافية الجهود التي تقوم بها الأجهزة المعنية بشؤون الحج والحجاج في المملكة لخدمة وراح وفود الرحمن وتوفير الرعاية الشاملة لهم كما قدم شكره للخطوط السعودية على تعاونها مع السلطات التونسية لإنجاح موسم العمرة.

المصدر : واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled