Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

85 % نسبة إشغال مقاعد رحلات “القطرية ” إلى مونتريال

 

الدوحة "المسلة"خاص …. كشف جيرالد تيرمبلي عمدة مدينة مونتريـال عن بلوغ نسبة إشغال مقاعد الخطوط الجوية القطرية 85 % على الخط "الدوحة ـ مونتريـال" ، مشدداً على أهمية الزيادة في عدد الرحلات الجوية بين قطر وكندا باعتبارها آلية فاعلة في تعزيز الاستثمارات وتدعيم التعاون في المجالات التجارية والاقتصادية والسياحية مؤكداً في هذا السياق بأنه سوف يحث الحكومة الكندية ويضغط عليها لإعطاء الخطوط الجوية القطرية حقوق نقل إضافية من خلال زيادة عدد رحلاتها إلى كندا إلى أكثر من ثلاث رحلات.

وقال جيرالد تيرمبلي " إن تعزيز التبادل السياحي والتجاري بين قطر وكندا يتطلب تفعيل جملة من المحفزات يتبوأ مقدمتها تعديل قوانين النقل الجوي حتى يتسنى زيادة عدد الرحلات لشركات الطيران إضافة إلى تسهيل إجراءات الحصول على تأشيرة الدخول التي تتيح تدفق الاستثمارات دون عوائق تعطل حركة رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

وأكد تيرمبلي أن وجود الخطوط الجوية القطرية في السوق الكندي يعتبر قيمة مضافة ونوعية لصناعة السفر في شتى المطارات التي تصل إليها الناقلة بكندا إضافة إلى دورها في تسهيل مهمة رجال الأعمال الكنديين الباحثين عن فرص استثمارية في الأسواق الخليجية التي تتمتع بمعدلات نمو اقتصادية رائعة إضافة إلى دورها الإيجابي في تدعيم تدفق الاستثمارات الخليجية بمختلف الأسواق الكندية التي تتمتع هي الأخرى بفرص وقوانين استثمارية تلبي متطلبات المستثمر الخليجي.

ووصف تيرمبلي الخطوط الجوية القطرية بأنها واحدة من أسرع شركات الطيران العالمية نموا وتطورا ومواكبة للمستجدات الدولية المعنية بصناعة الطيران مؤكداً أن الخطوط القطرية ذاع صيتها عالميا بجودة منتجها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله