اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة السياحة توقع إتفاقاً مع سيبر العالمية لتنظيم دورات لأعضائها

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين …. وقعت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة المصرية مع شبكة "سيبر" الشرق الأوسط، المزوّد الرائد عالمياً لحلول السفر عالية المستوى، إتفاقية شراكة ، لتقديم دورات تدريبية لموظفي لشركات السياحة المصرية .

قال عمرو صدقي، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة التدريب والموارد البشرية في غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة إننا نهدف بالأساس إلى دعم وكلاء السياحة في مصر، ومن خلال شراكتنا مع "سيبر" فإننا نخطو خطوة كبرى في إتجاه تحقيق هذا الهدف، حيث يتعرف وكلاء السفر من خلال الدورات التدريبية المتخصصة على إحدى أفضل الأنظمة التقنية في العالم، والاطلاع عن قرب على مجموعة منتجات وخدمات "سيبر"، وإلى جانب ما توفره هذه الدورات المصدقة عليها من "سيبر" من مساعدة لوكالات السفر والسياحة في مختلف أنحاء مصر على تقديم خدمة عملاء عالمية المستوى، فإنها سوف تساعد هذه المؤسسات أيضاً على تحقيق النمو وسط أجواء تتسم بالتنافسية الشديدة".

أضاف أنه بموجب الاتفاق تزود "سيبر" غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بالبرامج والدعم التدريبي اللازم للبدء في تقديم الدورات المصدقة من "سيبر" لوكالات السفر في مصر.

من جانبه قال "دانيل نعوموفيتش"، الرئيس التنفيذي لشبكة "سيبر" الشرق الأوسط : " أن غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، التي تضم في عضويتها أكثر من 2155 عضواً، تمثل أهمية كبرى لتنمية صناعة السياحة والسفر في مصر، ولطالما استثمرت " سيبر" في مصر وساعدت في توفير المنتجات والخدمات العالمية للفاعلين في هذا القطاع بالدولة، ومن هنا يعد من الطبيعي الاتفاق بينها بما يعود بالنفع على الجميع".

أضاف "افتتحنا العام الماضي مكتباً جديداً في الإسكندرية وقمنا بتجديد مكتبنا في القاهرة، وكذلك تعزيز علاقتنا مع مصر للطيران والعديد من وكالات السفر المحلية، ونواصل الاستثمار في إقامة شراكات مع مختف الأطياف العاملة في صناعة السفر في البلاد، ويأتي الإعلان عن هذا الاتفاق اليوم ليؤكد من جديد على أهمية السوق المصري بالنسبة لرؤيتنا الإستراتيجية والتزامنا تجاه مساعدة القطاع على النجاح والنمو في المنطقة".

يذكر أن شبكة فروع "سيبر" تضم 21 مكتباً في 11 دولة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك فرعيها بالقاهرة والإسكندرية، وتدير "سيبر" أحد أضخم أسواق السفر في العالم والذي يجري من خلاله شراء خدمات سفر بقيمة تتجاوز 100 مليار دولار سنوياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled