اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس يوفر الفرص لرواد الأعمال الناشئين

طيران ناس يوقع على اتفاقيات حقوق الإمتياز في ملتقى سوق السوق السفر العربي ٢٠١٢
لدعم رواد الأعمال السعوديين الناشئين

القاهرة  " المسلة " خاص … قام طيران ناس، الناقل الوطني في السعودية، بالإعلان عن بدء التوقيع على اتفاقيات حقوق الإمتياز (فرانشايز) والتي سيكون من شأنها تحقيق أحلام العديد من رواد الأعمال السعوديين الناشئين. وتشكل الاتفاقيات التي تم التوقيع على أولها يوم الإثنين ٣٠ أبريل في ملتقى سوق السفر العربي في دبي ٢٠١٢، تشكل جزءاً هاماً من استراتيجية الشركة نحو تشغيل السعوديين، كما ستوفر للمسافرين المزيد من الخيارات كما أن كلفة التشغيل تتطلب مبلغاً منخفضاً وتوفر عائدات استثمار جيدة.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران ناس، السيد فرانسوا بوتييه "نحن في غاية السرور لتوقيع هذا الاتفاق الهام حيث يعكس التزامنا بمصلحة المجتمع واستراتيجية تشغيل السعوديين حيث تسعى شركة طيران ناس من خلال برنامج حقوق الامتياز "الفرانشايز" ليس فقط لخلق مواقع ملائمة لمسافريها لشراء تذاكر طيران ناس فحسب، بل للمساهمة في دعم الثقافة المحلية المتعلقة بالريادة في الأعمال، وخلق فرص عمل في المجتمع المحلي".

وقد وقعت ثلاثة من أبرز وكالات السفر العاملة في السوق السعودي إتفاقية ضمان حقوق الامتياز من طيران ناس في مناطق مختارة في السعودية، وقد شمل الاتفاق وكالة فيفا للسفر التي ضمنت حقوق الامتياز في صبيا جازان، والخنيني للسفر التي ضمنت حقوق الامتياز في الجبيل، والحقيبة التي ضمنت حقوق الامتياز في الطائف، كما تم التوقيع مع الثرياء للعطلات في رأس الخيمة.
وكجزء من حقوق الامتياز، ستقدم شركة طيران ناس برنامج حوافز تصاعدي سيسمح للمشاركين بتحقيق أرباح سنوية هامة. وتشمل تحويل مباشر للوكالات، وتوفير مركز اتصالات للمساعدة، ودعم ضمن المناطق المشمولة.

طيران ناس هو أول طيران إقتصادي في المملكة العربية السعودية. وكجزء من المساهمة الجديدة والمبتكرة من قبل الشركة لأجل تحسين تجربة المسافرين، فإن طيران ناس قد قدم مؤخراً خدمة جديدة للمسافرين تتضمن خيار الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة مباشرة عبر أجهزة الهاتف الذكية.

تسير الشركة حالياً رحلاتها نحو ٢١ وجهة محلية وعالمية، وستستخدم ملتقى سوق السفر العربي كمنصة لعرض خطط التوسع المستقبلية والتطورات القادمة.الجدير بالذكر أن ملتقى سوق السفر العربي يعقد في الفترة من ٣٠ أبريل وحتى ٣ مايو في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض ويحضر الفعاليات الرئيس التنفيذيلطيران ناس الكابتن فرانسوا بوتييه، ورئيس القطاع التجاري السيد ماركو رينزو أوستيني ونائب رئيس القطاع التجاري السيد تركي الجعويني.


لمحة عن طيران ناس :
تم إطلاق طيران ناس في المملكة العربية السعودية في فبراير ٢٠٠٧، ومن حينها قامت الشركة بنقل ما يزيد على 9 ملايين مسافر، وهي متقدمة في مجال خطوط الطيران الذكية وذلك بفضل قيم الخدمة الأساسية الأربعة وهي الالتزام بالوقت، الأسعار التنافسية، الأسطول الحديث، والخدمات الذكية. تقدم الشركة خدماتها للمسافرين من خلال 500 رحلة أسبوعية من خلال أسطول حديث مكون من ١٤ طائرة تغطي 21 وجهة ضمن المملكة العربية السعودية وخارجها. ويعتبر أسطول طيران ناس الأحدث في المنطقة متضمناً ايرباص آي٣٢٠ وإمبراير إي١٩٠ لنقل المسافرين في منتهى الراحة، وبمنتهى السهولة بأسعار تنافسية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled