اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة رأس الخيمة تبرم اتفاقا لتسويقها مع سى تريب الصينية كوجهة للسياح الصينيين

سياحة رأس الخيمة تبرم اتفاقا لتسويقها مع سى تريب الصينية كوجهة للسياح الصينيين
 

 

 


رأس الخيمة – المسلة –  أعلنت هيئة سياحة امارة رأس الخيمة و "سي تريب" الصينية لتسويق الوجهات عن عقدهما اتفاقية تسويق استراتيجي تهدف إلى الترويج لرأس الخيمة كوجهة جديدة رائدة للسائحين الصينيين.



تم توقيع الاتفاقية في معرض سوق السفر العربي حسبما افادت " وام"  وسيتم تفعيلها ابتداء من مايو  وتستمر حتى نهاية أبريل 2017 .. وستركز الاتفاقية على الترويج لعوامل الجذب العالمية المستوى في رأس الخيمة عبر تصميم باقات متخصصة للرحلات إلى رأس الخيمة تصاحبها حملات تسويقية رفيعة المستوى على الإنترنت لدفع أعداد الحجوزات .



واكد هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أهمية التعاون مع أكبر شركة سفر صينية على الإنترنت لتعزيز مكانة رأس الخيمة كوجهة رائدة للتجارب العربية الأصيلة والمنتجعات الشاطئية والمغامرات .. وقال "تبرز شراكتنا مع سي تريب مدى اهتمامنا بالسوق الصيني كمصدر رئيسي للسياحة في رأس الخيمة فقد شهدنا في عام 2015 ارتفاعا بنسبة 82 بالمئة في عدد الزائرين الصينيين مقارنة بالعام 2014 ".



وقالت "جيانغ تشن " الرئيس التنفيذي لتسويق الوجهات وتطوير الأعمال في سي تريب ان رأس الخيمة تقدم عروضا مميزة لعملائنا مع 62 كيلومترا من الشواطئ البيضاء وتشكيلة غنية من المناظر الطبيعية الرائعة والأنشطة الثقافية والرياضية رفيعة المستوى.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled