اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فيردى يجبر لوفتهانزا الالمانية للطيران على الغاء نحو 900 رحلة غدا الاربعاء

فيردى يجبر لوفتهانزا الالمانية للطيران على الغاء نحو 900 رحلة غدا الاربعاء

 

 

 

القاهرة – المسلة – أعلنت شركة "لوفتهانزا" الألمانية للطيران عزمها إلغاء 895 رحلة بسبب الإضراب التحذيري الذي دعت نقابة العاملين في قطاع الخدمات (فيردي) لتنظيمه غدا الأربعاء في ستة مطارات ألمانية.

 


وذكرت "لوفتهانزا" اليوم الثلاثاء كما نشرت بوابة " دويتشه فيلا " في فرانكفورت أنها لن تستطيع سوى تسيير 40 بالمائة من رحلاتها الاعتيادية، مشيرة إلى أن نحو 87 ألف راكب سيتضررون من ذلك. وأضافت الشركة أن الإضراب التحذيري الذي سيجرى على مدار يوم كامل في مطار ميونيخ سيترتب عليه تسيير 90 رحلة فقط وفقا لجدول تشغيل الطوارئ، وهو ما يعني إلغاء 545 رحلة.

 

 

 

 

 

 

وفي فرانكفورت، حيث سيستمر الإضراب حتى الساعة الثالثة عصرا (التوقيت المحلي)، لن تتمكن الشركة سوى من تسيير نحو 500 رحلة، وستضطر إلى إلغاء 350 رحلة. وأضافت الشركة أنه سيتم أيضا إلغاء رحلات في مطارات دوسلدورف وكولونيا / بون ودورتموند وهانوفر جراء إضراب فيردي. وقالت المتحدثة باسم شؤون العاملين في الشركة بتينا فولكنز: "ليس من المقبول أن يتضرر عملائنا على وجه الخصوص من عواقب هذا الإضراب".

 


وكانت فيردي دعت إلى إضراب تحذيري في المطارات الستة لزيادة الضغط في الخلاف حول رفع أجور العاملين في الخدمات العامة على المستوى الاتحادي والمحليات.

 

 

ومن المتوقع أن يتضرر من هذا الإضراب الآلاف من الركاب. ودعت فيردي العاملين في قطاع تسجيل إجراءات الوصول والقطاع الفني والمراقبين الجويين وموظفي الخدمات الأرضية إلى الإضراب في المطارات الستة.

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled